الإثنين 25 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

النائب علاء قريطم: ملف الصناعة يستحوذ على الاهتمام الأكبر بدور الانعقاد الثاني

علاء قريطم
علاء قريطم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد النائب علاء حمدي قريطم عضو  لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن ملف الصناعة يستحوذ بشكل كبير وباهتمام اكبر في مناقشات اللجنة خلال الفصل التشريعي لدور الانعقاد الثاني للبرلمان.

وأضاف قريطم، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم السبت، أن دور الانعقاد الثاني للجنة الصناعة بالبرلمان سيشهد  فتح العديد من الملفات الصناعية التى تهم المستثمرين، بهدف تحقيق نهضة صناعية تواكب ما دشنته الدولة ورئيس الجمهورية من بنية تحتية عملاقة بالتعاون والتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية المعنية.

وتابع: سيتم مناقشة طلبات الإحاطة التي  أحيلت إلى اللجنة من المجلس تخص موضوعات ذات أهمية وأولوية قصوى للمستثمرين والصناعة وتصب في النهاية لصالح الصناعة الوطنية وزيادة الإنتاجية وتشغيل الأيدي العاملة المصرية.

وأضاف النائب علاء قريطم، أن دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب، سيكون استكمال لما تم البدء فيه بدور الانعقاد الاول، من خلاله ممارسة الادوار الرقابية والخدمية لتلبية كافة مطالب المواطن وتحقيق الرضا الشعبي.

واختتم قائلاً: قانون البناء وإعطاء التراخيص أيضا في حاجة إلى حلول تستهدف تعديل بعد النقاط فيه والتي أثارت جدلا كبيرا في الشارع المصري، موضحا أن الرئيس السيسي كان دائما حريص على مصلحة المواطنين، وهو ما ينتهجه مجلس النواب والشيوخ، من اجل توفير حياة كريمة للمواطنين.