الخميس 01 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

انتهاء فرز أصوات انتخابات التجديد النصفى بنقابة أطباء السويس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

  انتهت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء في السويس من فرز الأصوات، والتي أجريت على 4 مقاعد بمجلس النقابة 2 فوق السن و2 تحت السن.  

 وقال الدكتور تامر البوهي نقيب الأطباء إن فرز الأصوات أسفر عن فوز كلا من الدكتورة تيسير متولي والدكتور عبدالله سعد بمقعدين فوق السن، وحصد الطبيبين وائل الشرقاوي، ومنى صلاح مقعدي تحت السن.   

وأضاف البوهي في تصريح صحفي اليوم الجمعة، أن عملية فرز الأصوات بدأت في الخامسة مساء وانتهت منذ قليل بحضور مندوبي المرشحين السبعة الذين تقدموا لخوض الانتخابات على المقعدين. 

  وأوضح أن انتخابات اليوم شهدت إقبال متوسط على الحضور، لاسيما بعد صلاة الجمعة إذ توافد أعضاء الجمعية العمومية على النقابة للإدلاء بأصواتهم، لافتا الى أن الجمعية العمومية تضم 1300 طبيب أغلبهم يعمل خارج السويس.  

وأصدرت نقابة الأطباء بيانا وجهت خلاله الشكر لأعضاء المجلس الذين خرجوا في التجديد النصفي بعد قضاء 4 سنوات بالمجلس، وهم الأطباء حازم شوقي، ومحمد حسن ثابت، ومحمود حفني ومحمود عوض.  

 وأعلنت النقابة أن التشكيل الجديد للمجلس الدكتور تامر البوهي نقيبا للأطباء، و4 أعضاء فوق السن هم الدكتور أحمد عبد الفتاح، والدكتور إيهاب الصاوي، والدكتور عبدالله سعد والدكتورة تيسير متولي، أما أعضاء تحت السن فهم الدكتور عمرو فرج والدكتور آسر البنا، والدكتور وائل الشرقاوي والدكتورة مني صلاح.   

كانت انتخابات نقابة الأطباء في السويس بدأت في التاسعة صباحا وانتهت في الخامسة مساء، وسط تواجد أمني، وراعت اللجنة المشرفة على الانتخابات ومجلس النقابة الحالي تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا. كما وفر مجلس النقابة المطهرات ووسائل التعقيم، والكمامات الطبية لأعضاء الجمعية العمومية المشاركين في عملية التصويت والتي أجريت بمقر النقابة بحي السويس.