الإثنين 25 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

وزير الرياضة يشهد نصف نهائي البطولة العربية للسلة ببرج العرب

الاهلي والاتحاد
الاهلي والاتحاد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، نصف نهائي منافسات البطولة العربية للسلة رجال للأندية ، بالصالة المغطاة ببرج العرب ، والتي تقام خلال الفترة من 29 سبتمبر حتي 9 أكتوبر الجاري بمشاركة 18 فريقا من 11 دولة عربية، وتأتي ضمن البطولات الرياضية التي تستضيفها مصر علي مدار العام.

حضر المباراة ، اللواء إسماعيل القرقاوي رئيس الإتحاد العربي للسلة ، محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري ، العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ، الدكتورة صفاء الشريف وكيل مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية .


 وتأهل فريق الكويت الكويتي إلى نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها رقم 33 المقامة حاليا في الإسكندرية بعد فوز مثير على الزهراء التونسي في المباراة الأولى من نصف نهائي البطولة بنتيجة 83-80 ، وفي المباراة الثانية تغلب النادي الأهلي علي نادي الإتحاد السكندري بعد التعادل في الأشواط الأربعة والاحتكام لوقت إضافي بنتيجة 78-73.

وجدد وزير الشباب والرياضة تأكيده علي المقومات والامكانيات التي تتميز بها مصر علي مستوي البنية الانشائية الرياضية وأماكن الاقامة العديدة ما يؤهلها لاستضافة مختلف البطولات ، مشيرا ان مصر باتت وجهة الاتحادات العربية والأفريقية والدولية لإقامة بطولاتها بها في شتي الألعاب.
 كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد قام أمس بتفقد الصالة المغطاة ببرج العرب ؛ للاطمئنان علي كافة تفاصيل البطولة وتوافر كافة الاحتياجات والمتطلبات اللوجستية والادارية لتحقيق النجاح لها .


تجدر الإشارة إلى أن البطولة العربية تقام بمشاركة 18 فريقًا هي أندية: الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، والشارقة والبطائح من الإمارات، والكويت واليرموك من الكويت، والميناء وشعب حضرموت من اليمن، والغرافة والوكرة من قطر، واليوناني من السودان، والزهراء الرياضي من تونس، والمنامة البحريني، وبيروت اللبناني، والفتح السعودي، واتحاد الفتح المغربي، ووداد بوفاريك وبليدة من الجزائر.