الإثنين 25 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

بالصور.. احتفالات كرنفالية بكورنيش الإسكندرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

احتفالات كورنيش الإسكندرية
احتفالات كورنيش الإسكندرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد كورنيش الإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، احتفالات كرنفالية احتفالا  بالذكرى ال٤٨ لنصر اكتوبر المجيد، تحت رعاية المنطقة الشمالية العسكرية.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، واللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، والدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الاكاديمية العربية للنقل والتكنولوجيا.

شهدت الاحتفالات مشاركة فرق سكندرية رياضية من كافة الاندية وكافة مراكز الشباب والرياضة، حاملين علم مصر بين ايديهم، والتي بدأت  بعروض فنية كرنفالية كما ملأت الاجواء الأغاني الوطنية لتنطلق الاحتفالات من أعلى كوبري استانلي حتى مكتبة الإسكندرية.


والتقط السكندريون المشاركون في اليوم الاحتفالي الصور التذكارية توثيقا لمشاركتهم في فعاليات اليوم احتفالا بنصر مصري مجيد عمت احتفالاته مختلف محافظات الجمهورية.

وكان قد هنأ اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية  الجميع بمناسبة احتفالات ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، داعيا المولي عز وجل أن تنعم مصر بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام في ظل قيادتها الحكيمة.

قالت الدكتورة صفاء الشريف وكيل مديرية الشياب والرياضة بالإسكندرية ان هذا الاحتفال الذي تشهده محافظة الاسكندرية احتفالا بذكرى نصر اكتوبر المجيد هو رسالة للعالم اجمع بأن مصر بخير بأيادي شبابها الذين حرصوا على المشاركة والاحتفال بذكرى وطنية مصرية.

تابعت الشريف، ان الماراثون اليوم جاء بمشاركة اكثر من ٢٠٠٠ شاب من مختلف الفرق الرياضية، كما ان مديرية الشباب والرياضة بدءت بالاحتفالات من بداية شهر اكتوبر وستستمر حتى ٣٠ اكتوبر، في فعاليات وطنية مختلفة.