الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

سقوط عصابة "أولاد المليجي" في قبضة أمن الدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على “عصابة أولاد أسعد المليجي” للاتجار في المواد المخدرة بقرية البجلات دائرة المركز، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة، والأسلحة البيضاء وأدوات التغليف، ومبالغ مالية، خلال حملة للقضاء على البؤر الإجرامية التي تروج لبيع المواد المخدرة في مركز منية النصر.
تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، إخطارا بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث منية النصر بمزاولة “عصابة أولاد أسعد المليجي” نشاطها الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة بقرية البجلات دائرة المركز.
وتمكنت حملة موسعة لمباحث منية النصر بقيادة الرائد أحمد العزب، رئيس المباحث، من إلقاء القبض على عصابة من 4 أشخاص بينهم 3 أشقاء وهم: “صدام م. أ.”، 29 سنة عاطل، والسابق اتهامه في  21 قضية متنوعة، وشقيقه "أسعد م. أ."، 23 سنة عاطل، سبق اتهامه في قضيتين، وشقيقهما الثالث “بشار م. أ."، 20 سنة عاطل، ومقيمون في قرية البجلات مركز منية النصر، بالإضافة إلى "حامد ع. ح."36 سنة.
وعثرت الحملة بحوزتهم على مواد مخدرة عبارة عن: "3 طرب حشيش، 12 قطعة حشيش، ولفافة بانجو كبيرة، و30 ورقة بانجو"، كذلك أسلحة عبارة عن: “فرد خرطوش، وطلقة، سنجة، مطواة، مقص معدني، أدوات تغليف”، بالإضافة إلى مبالغ مالية وهواتف محمولة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9514 لسنة 2021 جنح مركز منية النصر.