الأربعاء 19 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

صوت الناس.. «مياه الشرب بالدقهلية» تخفض المبلغ المستحق على «أحمد»

صوت الناس
صوت الناس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

فى استجابة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية برئاسة المهندس خالد نصر، لما نشر بجريدة «البوابة» بتاريخ ٢٢ أغسطس ٢٠٢١ تحت عنوان («أحمد» يناشد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية إنصافه)؛ بشأن شكوى المواطن «أحمد محمد سعد محمد»، المقيم بمدينة ميت سلسيل، والذي يطالب بإرسال لجنة معاينة، ورفع مبلغ ٥ آلاف جنيه من عليه.

وأرسلت الشركة ردا تقول إنه قامت لجنة مُشكلة من الشركة لمراجعة وفحص الشكوى بالمعاينة على الطبيعة، وقد تبين أن المواطن قام باستحداث مساحة مبنى جديد مساحته ٣٢ مترا تقريبًا، وأشارت الشركة إلى أنها احتسبت قيمة مياه الإنشاءات، والربط على شبكة المياه بنحو ١٠٢٧.٠٣ جنيه.

 وتابعت أنه تم احتساب مبلغ ٥٠٠ جنيه كمخالفة لشروط التعاقد، وتم عمل تسوية لقراءة عداد الشاكي، من تاريخ الإبلاغ عن فقد العداد حتى تاريخ تركيب عداد بدل فاقد.

وأوضحت الشركة أنه تم خصم ما سبق سداده عن تلك الفترة؛ ليصبح المبلغ المستحق للشركة عن تلك الفترة ١٥٦٠.٠٩ جنيه، بينما إجمالي المبلغ المُستحق للشركة نحو ٣٠٨٧.٥٢ جنيه، مع إلغاء المبلغ المُعلى على الشاكي، والمشكو بسببه وعلى الشاكى سداد المبلغ نقدًا، بمركز خدمة عملاء ميت سلسيل أو تقسيطه، طبقًا لما يتناسب معه.