الجمعة 15 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

إصابة مسن بطعنات على يد شخص بلا مأوى

تعرف عليه فى القطار..

صورة أرشيغية
صورة أرشيغية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصيب مسن بالمعاش، بعدة طعنات نافذة، داخل شقته بمنطقة مساكن قرية نشا التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، على يد شخص بلا مأوى، تعرف عليه بالقطار، واستضافه بمنزله.
وكان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، بوصول إشارة لإدارة شرطة النجدة، باستغاثات سكان منقطة مساكن نشا بالعثور على “صبحي م. ع.”، 73 عاما، موظف بالمعاش، مصابا بعدة طعنات نافذة وأجري أطباء مستشفى نبروه المركزي الإسعافات الطبية اللازمة لإنقاذ حياته.
وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بقيادة الرائد محمد علي، رئيس المباحث، إلي مكان الواقعة، وبسؤال المصاب أكد أنه أثناء ركوب القطار تعرف علي شخص وأكد أنه لا يوجد له مبيت، فعرض عليه أن يستضيفه في شقته التي يقيم بها في مساكن نشا، وبالفعل وافق هذا الشخص علي الذهاب معه إلي مسكنه.وفوجئ المصاب بالمتهم يعتدي عليه بعدة طعنات بغرض سرقته في ساعة مبكرة اليوم، وتجمع الجيران علي صراخه، إلا أن المتهم تمكن من الفرار قبل وصول الأهالي والذين طلبوا الإسعاف للمصاب لإنقاذ حياته.
فيما أكد شهود العيان أنهم فوجئوا بصراخ واستغاثات تخرج من إحدى شقق مساكن قرية نشا، وتوجهوا إلي المكان فوجدوا المصاب غارقا في دمائه فطلبوا له الإسعاف لإنقاذه مضيفين أن المصاب مقيم في إحدى شقق المساكن وليس من أهالي قرية نشا الأصليين، وله أبناء مقيمون في بلقاس والغردقة.
وتكثف مباحث نبروه من تحرياتها للوصول إلي المتهم وتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الحادث وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.