الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

فيديو| السيسي: «الشر مهما كانت قدرته مش ممكن يهزم الخير.. دي سنن ربنا في الوجود»

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، في حديثه لشابة سيناوية تدعى ياسمين، والتي تعرضت أختها لإطلاق نار من الإرهابيين خلال أحداث مسجد الروضة قائلا: “بقول ليكي وبقول للي بيسمعني عمر الشر مهما كانت قدرته ما يقدر يهزم الخير، دي سنن ربنا في الوجود، مؤكدا أن الشر هو الاستثناء والخير هو القاعدة وعمر الاستثناء ما يهزم القاعدة”. 

جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية "العبور إلى المستقبل" بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، اليوم الأربعاء: عرضتها فضائية "إكسترا نيوز"، الشكر اليوم لأهالي سيناء خلال الندوة التثقيفية "العبور إلى المستقبل"  بمناسبة احتفالات القوات المسلحة  بنصر أكتوبر المجيد على دورهم الدائم تجاه الدولة المصرية كجزء من شعب مصر، والذى ظهر فى  1976 و 1973 وما بعدهما حتى الآن .

وأشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالدور الذى  قام به أهالى سيناء فى فترة تعد من أقصى الفترات، مشيرا إلى أنه لا بد من أن نفهم ماذا يعنى بأن يعيش أشخاص فى كنف الاحتلال، ويقومون بتقديم الدعم، ويعرضون حياتهم، وحياة أسرهم لخطر حقيقى، ويستمرون فى الدعم حتى تعود سيناء إلى مصر و شعبها.

وأكد الرئيس السيسى، أن الدولة المصرية فى وقت من الأوقات كانت غير قادرة على رد الجميل والواجب تجاه أهالى سيناء معقبا: "نحن نشكركم و نحاول رد جميل أهل سيناء على الشعب المصرى بأكمله".