الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

رئيس مياه سوهاج: نهدف للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

م محمد صلاح رئيس
م محمد صلاح رئيس شركة مياه سوهاج
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال المهندس محمد صلاح عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، إن مشروعات تنمية الريف المصرى "حياة كريمة" من أهم المشروعات التى توليها الدولة اهتماما كبيرا فى المرحلة الحالية.

وأكد رئيس شركة مياه سوهاج ، فى تصريحات لـ"البوابة نيوز"، أن العمل فى أى شركة من شركات مياه الشرب، يعد مسئولية وتشريف كبير لخدمة المواطنين فى اى مكان، مشددا على ضرورة بذل كل الجهد من جميع العاملين بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى، من أجل توصيل مياه نظيفة وآمنة ، والتمتع بخدمات الصرف الصحى، فى كل قرى محافظة سوهاج ، فى وقت وجيز ، وهو ما تسعى الشركة لتحقيقه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس شركة مياه سوهاج، أن الارتقاء بالخدمات المقدمة وإرضاء العملاء المشتركين، يعد إحدى الأهداف التي نسعى لتحقيقها .

يأتى هذا عقب انعقاد الجمعية العمومية لشركات مياه الشرب والصرف الصحى ، برئاسة المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وتعيين المهندس محمد صلاح عبدالغفار، رئيسا لمجلس إدارة شركة مياه الشرب بسوهاج.

حيث أكد المهندس رسلان، أن التغييرات تأتى استجابة لتكليفات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الارتقاء بمستوى أداء الشركات، وتقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي على أعلى مستوى، وتحقيق خطة الوزارة لتعظيم الاستفادة من الموارد المائية المتاحة، وكذا تجديد الدماء في المناصب القيادية، واكتساب المزيد من الخبرات، وتمكين الكفاءات من أبناء الشركات تولي المناصب القيادية.
وأضاف أن التغييرات تهدف إلى ضخ دماء جديدة والاستعانة بأبناء الشركات، مع الحرص على تمكين القيادات النسائية المتميزة لتولى المناصب القيادية ممن يمتلكون الخبرة والكفاءة والقدرة على الإدارة بما يواكب متطلبات المرحلة القادمة من المشروعات والأعمال المطلوب تحقيقها وإنجازها فى التوقيتات المحددة، لرفع كفاءة الأداء بما يسهم في تحقيق أهداف ورؤية الشركة والحرص على الارتقاء والنهوض بالقطاع مُعربًا عن أمله فى مزيد من التطور والتطوير لخدمة مياه الشرب والصرف الصحى المقدمة للمواطنين.