الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ جنوب سيناء: نصر أكتوبر رمز خالد تفتخر به الأجيال

جانب من كلمة المحافظ
جانب من كلمة المحافظ في ذكرى نصر أكتوبر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس جمهورية مصر العربية- بمناسبة الذكرىالـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، كما هنأ القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية ورجال القوات المسلحة، ومشايخ وعواقل وبدو وأهالي جنوب سيناء ، مؤكدا أن ذكرى نصر أكتوبر الذكرى غالية على نفوسنا جميعا وستظل ملحمة عظيمة فى تاريخ الشعب المصري، ورمزا خالدا تفتخر به الأجيال وتتباهى به عبر السنين، وتجسيدا عمليا لكفاءة وعقلية المصريين ورفضهم للانكسار والهوان.

وقال المحافظ: "إن اليوم من الأيام التاريخية في حياتنا، واجتماعنا اليوم بحضور جميع القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية ومشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء؛ لإحياء الذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة؛ وذلك تقديرا وعرفانا بالتضحيات التي قدمها الشهداء فداء للوطن ونصرة للحق وإعلاء لراية الدولة لتبقى مصر شامخة عزيزة تنعم باستقرارها ورفاهيتها".

وأشار المحافظ إلى أن غدا الأربعاء، ستقام ندوة موسعة بديوان عام المحافظة، بحضور عدد من ابطال نصر أكتوبر الذين نالوا شرف المشاركة في الحرب، ليروا للأجيال التي لم تعاصر هذه الفترة، كيف تحقق النصر واسترجاع قصص البطولات التي سمعوا وحفظوا أسماء أبطالها، ورددوها كثيرا دون أن يعرفوا ماذا فعلوا وقدموا رغم أن تضحياتهم وبطولاتهم هي التي صنعت النصر وأعادت الأرض والعزة والكرامة.

وجاء ذلك اليوم الثلاثاء، خلال وضع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إكليل الزهور على النصب التذكاري أمام ساحة ديوان عام المحافظة بالعاصمة طور سيناء، احتفالا بالذكرى الـ48 لنصر أكتوبر المجيدة.

رافق المحافظ عدد من القيادات الأمنية من القوات المسلحة والشرطة، وبحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء.

وقرأ المحافظ ومرافقوه من القوات الأمنية والأجهزة التنفيذية، الفاتحة عقب وضع إكليل الزهور على قبري الجندي المجهول، ثم عزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وسلام الشهيد.