الإثنين 25 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

رئيس "الأوكسا": اجتماعات مثمرة في حضور 4 وزارء آفارقة باحتفالات اللجان الأولمبية

رئيس الأوكسا اجتماعات
رئيس "الأوكسا" اجتماعات مثمرة في حضور اربع وزارء افارقة خلال
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شارك اللواء أحمد ناصر رئيس اتحادية الكونفيدراليات الرياضية الأفريقية (الأوكسا) باحتفالية اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية (الأنوكا) بالذكرى الأربعين لتأسيسه بنيجيريا.

وتم عقد اجتماع ثلاثي بين الأوكسا والأنوكا ووزراء الشباب والرياضة الأفارقة المشاركين لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين جميع الدول الأفريقية والأوكسا والأنوكا لتنمية وتطوير الرياضة الأفريقية.

 وأشاد  اللواء أحمد ناصر بالاجتماع ووصفه  بأنه اجتماع تاريخي لوجود أربعة وزارء شباب ورياضة أفارقة حضروا لمناقشة القضايا والموضوعات المشتركة بالقارة الأفريقية في المجال الرياضي.

ووجه  اللواء أحمد ناصر الشكر والتقدير للوزراء الأربعة وهم وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي ووزير الشباب والرياضة النيجيري صنداي دار ووزير الشباب والرياضة الجزائري عبد الرزاق سبقاق ووزير الشباب والرياضة الغاني مصطفى يوسف مشيرأ إلى أن مشاركة الوزراء الأربعة كللت هذه الاجتماعات بوضع الأسس لعمل مشترك للارتقاء بالشباب والرياضة في أفريقيا، وتمثلت أهم أهداف هذا العمل الأفريقي المشترك على تنمية الرياضة في أفريقيا وتبادل الخبرات وكل ما يتعلق بتعزيز دور الشباب وتمكينه، بالإضافة إلى تعزيز التعاون بين الحكومات والدفاع على مصالح هذه الدول على المستوى الأفريقي والدولي، وذلك عملا بشعار: "معا سنكون أقوى.