الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

العالم

البيت الأبيض: مواقع التواصل بحاجة لإصلاحات وللسيطرة عليها بشكل أقوى

تعبرية
تعبرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال البيت الأبيض، مساء اليوم الاثنين، إن مواقع التواصل بحاجة لإصلاحات وللسيطرة عليها بشكل أقوى من القوانين الداخلية، وفقا لما ذكرته شبكة “سكاي نيوز”.
ويواجه تطبيق المراسلة الفورية واتسآب" وتطبيقات "فيسبوك" و"إنستجرام، خلل عالمي واسع النطاق اليوم الاثنين، بحسب ما أفاد العديد من متصفحي التطبيقات أنه من غير الممكن إرسال واستقبال الرسائل في تطبيق المراسلة او التصفح بأشهر مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك وانستغرام" حتى هذه اللحظة.
من جانبها قالت شركة فيسبوك: "ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون صعوبة في الوصول إلى تطبيق الفيسبوك ونحن نعمل على إعادة الوضع إلى ما كان عليه في أسرع وقت ممكن ونعتذر عن الإزعاج وعدم الراحة".
جدير بالذكر أن التطبيقات الثلاثة جميعها مملوكة لشركة فيسبوك وتعمل على بنية تحتية مشتركة توقفت جميعها عن العمل تمامًا. كما توقفت أيضًا التطبيقات الأخرى التي تعد جزءا من عائلة التطبيقات نفسها، مثل عن العمل.

في الشهر الماضي ، اعلن تطبيق واتسآب على أنه اعتبارًا من 1 نوفمبر القادم، سيتوقف التطبيق عن العمل على ملايين الأجهزة القديمة في جميع أنحاء العالم. وسيستمر التطبيق بالعمل فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.1 والإصدارات الأحدث، أو أجهزة iPhone بإصدار محدث لنظام iOS 10 وما فوق.