الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

رئيس جامعة دمياط يتفقد المنشآت الجديدة

جامعة دمياط
جامعة دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقبل اليوم الإثنين الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط ، الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة ورئيس جامعة المنوفية السابق بمكتب رئيس الجامعة بحرم الجامعة الجديد.

ووجه  الدكتور معوض الخولي خالص التهاني القلبية لرئيس الجامعة على صدور قرار رئيس الجمهورية بتعيين الدكتور السيد محمد دعدور رئيسًا للجامعة لفترة ثانية لما له جليل الأثر على الريادة والتفوق والإنجاز وما حققته جامعة دمياط من تطور ملحوظ في الفترة الأولى لرئاسة سيادته الجامعة من أغسطس 2017، متمنيًا أن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من التطور والتقدم.

كما وجه رئيس الجامعة خالص التهاني للدكتور معوض الخولي بمناسبة بدء الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة للعام الجامعي 2021/2022 متمنيًا أن تكون جامعة المنصورة الجديدة منارة أكاديمية متميزة بمنطقة الدلتا، وأن تحقق أهداف القيادة السياسية التي تتمثل في المنافسة العالمية في مجال العلوم والتكنولوجيا وتنمية الثقافة، والحفاظ على الهوية المصرية وتعزيز الروابط مع الدول العربية والأفريقية من خلال تقديم تعليم عالي يدعم الابتكار ويخلق جيل قادر على الريادة إقليميًا وعالميًا.

كما تبادلا الدكتور السيد محمد دعدور والدكتور معوض الخولي الحديث عن استعدادات جامعتي دمياط والمنصورة الجديدة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2021/2022 من حيث استعداد الكليات لاستقبال أبنائهم وبناتهم طلاب وطالبات الجامعتين، وكذلك الاستعدادات الأكاديمية والبرامج التعليمية المميزة التي تقدمهما الجامعتين.

عقب ذلك، اصطحب رئيس الجامعة الدكتور معوض الخولي في جولة تفقدا خلالها حرم الجامعة الجديد والمنشآت الجامعية التي تم إنجازها خلال الأربعة أعوام الماضية والتي مثلت نقلة نوعية في خدمة العملية التعليمية بشقيها الأكاديمي والإداري، وأشاد خلالها  الدكتور معوض الخولي بمستوى الإنشاءات التي تضاهي الجامعات الأوروبية والأهلية التي تم إنشاؤها مؤخرًا بمصرنا الحبيب.

وفي نهاية اللقاء، وجه رئيس الجامعة خالص الشكر والتقدير للدكتور معوض الخولي لحرصه على زيارة اليوم متمنيًا تعزيز أواصر التعاون بين جامعتي دمياط والمنصورة الجديدة وتبادل الخبرات الأكاديمية والإدارية.