الأحد 24 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة التعليمية

حقوق حلوان تستعد لاستقبال العام الجامعي الجديد

طلاب حقوق حلوان
طلاب حقوق حلوان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تستعد كلية الحقوق جامعة حلوان  لبداية العام الجامعي الجديد، وذلك تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،   الدكتور سلامة عبد التواب عميد الكلية، مع الحرص على اتباع كافة الإجراءات والتدابير اللازمة التي تضمن سلامة الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس، حتى تنتظم العملية التعليمية بالكلية للعام الجامعي الجديد  ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وأفاد  الدكتور  نجم أن جامعة حلوان على أتم الاستعداد لاستقبال العام الجامعي الجديد وذلك من خلال العديد من الآليات التي تضمن سلامة الطلاب بداية من إجراءات الكشف الطبي وتطعيم الطلاب الجدد وكذا طلاب الفرق المختلفة حرصا  على سلامة وصحة الطلاب للحد من انتشار فيروس كورونا، مع التشديد على الالتزام بكافة الإجراءات من ارتداء الكمامة الطبية والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وقد أوضح  الدكتور سلامة عبد التواب أن الكلية على أتم الاستعداد لاستقبال للطلاب الجدد للعام الجامعى 2022/2021 للتيسير على الطلاب الجدد فى التقديم للإلتحاق بكلية الحقوق.

وأثنى الطلاب الجدد على النظام وتيسير الإجراءات والمعاملة الطيبة وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وشارك فى الاستقبال الطلاب بكلية الحقوق  تغريد فكرى مدير عام الكلية، احمد بسطامى مدير رعاية طلاب الكلية،على السيد رئيس اتحاد طلاب الجامعة، عمر الحسين رئيس اتحاد طلاب كلية الحقوق،  سيد روبى نائب رئيس اتحاد طلاب الكلية.