الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

وزير الرياضة يشهد احتفالية مركز التنمية الشبابية بالجزيرة بالمتفوقين

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يحتفل مركز التنمية الشبابية بالجزيرة غدا الثلاثاء  بتكريم أبناء المركز من المتفوقين رياضيًا ودراسيًا  وأصحاب الهمم لسنة 2020/2021.
ويقام الحفل على ملعب النجيل الصناعي رقم 1 بحضور  عدد  من نجوم الفن والرياضة والإعلام  وأولياء أمور المكرمين وقيادات المركز.
وأعلنت اللجنة الوزارية المشرفة على مركز التنمية الشبابية بالجزيرة أن الحفل  يشمل على عدد من  المفاجآت والعروض الرياضية والفنية يقدمها أبناء المركز  يعقبها تكريم الدكتور أشرف صبحي للمتفوقين رياضيًا ودراسيا .
وأنهى المدير التنفيذي  وإدارة العلاقات العامة والإعلام بالتعاون مع النشاط الرياضي والاجتماعي كافة الاستعدادات لحفل تكريم أبطال  المركز من المتفوقين .
وأعرب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة عن كامل امتنانه لجميع أبطال المركز  وتقديره للمجهود الذي يبذلونه، على المستويين الرياضي والدراسي .
وأشار المدير التنفيذي أن هناك تجهيزات على أعلى مستوى للحفل، وعدد من المفاجآت للأبطال حرصًا من  مركز التنمية الشبابية بالجزيرة على دعم جميع أبنائه.
وحرصت إدارة العلاقات والإعلام بالمركز على التنسيق الكامل بين جميع الإدارات حتي تخرج الاحتفالية بالشكل الذي يليق بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة.
ويتم خلال الحفل تكريم 101 طالب وطالبة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية بتفوق 36 من المتفوقين فى الشهادتين الثانوية العامة والأزهرية و5 من الدبلومات الفنية وفى النشاط الرياضي سيتم تكريم فرق المركز فى السباحة والجمباز والهوكي وألعاب القوى والملاكمة والتنس  والكروكيه. 
والتايكوندو بالإضافة إلى تكريم 137 من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد تحقيق عدد من الإنجازات الرياضية خلال العام.