الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

حكم صومالي يدير مباراة بيراميدز وعزام التنزاني في الكونفدرالية

الجهاز الفني لفريق
الجهاز الفني لفريق بيراميدز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد حكام مباراته أمام نادي عزام التنزاني في ذهاب دور الـ32  من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره عزام يونايتد في العاصمة التنزانية دار السلام، يوم ١٦ أكتوبر الجاري، حيث تقام المباراة في الثالثة عصرا بتوقيت تنزانيا، الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويدير المباراة، طاقم حكام من دولة الصومال الشقيقة بقيادة الحكم عمر عبد القادر أرتان ويساعده مواطناه حمزة حجي، المساعد الأول، ونور محمد المساعد الثاني، والحكم الرابع حسن حجي.

ويراقب المباراة، دافيد موانجي من كينيا، وطبيب مراقبة إجراءات فيروس كورونا، فيوليت لوبوندو من تنزانيا.

وكشف إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن برنامج الإعداد لمباراة عزام التنزاني في ضربة البداية بمشوار كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح المدير الفني للمركز الإعلامي أن الفريق دخل بداية من أمس اليبت معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة يستمر حتى يوم ١٠ أكتوبر الجاري، على أن يتخلله تدريبات يومية بالإضافة إلى مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة.

وشدد على أن الفريق سيخوض المباراتين الوديتين يومي ٦ و٩ أكتوبر، على أن تكون المواجهة الودية الأولى أمام طلائع الجيش، فيما ستكون المواجهة الثانية أمام أهلي بني غازي الليبي، وسيعمل خلالهما على تجهيز العناصر المسجلة بالقائمة الأفريقية لضربة بداية الكونفدرالية، في ظل غياب اللاعبين الدوليين خلال التجمع الدولي، على أن يسافر الفريق بجميع عناصره يوم ١٣ أكتوبر إلى تنزانيا لخوض المباراة.