الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

التحفظ على كميات حلوى بمصنع دون ترخيص في السيدة زينب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أمرت نيابة السيدة زينب الجزئية، بمجمع محاكم جنوب الجيزة، بالتحفظ على كميات من الحلوى، ضبطت داخل مصنع حلوى بدون ترخيص بمنطقة السيدة زينب.

كما أمرت النيابة بإرسال عينة من المضبوطات إلى المعمل المختص لفحصها وإعداد تقرير بها تمهيدا لإعدامها، وطالبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، فضلا عن احتجاز صاحب المصنع لحين الانتهاء من التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مصنع حلوى بدون ترخيص بالسيدة زينب وبداخله كميات كبيرة من الحلوى الجافة وخامات التصنيع مجهولة المصدر.

تعود الواقعة عندما تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة من ضبط (مسئول عن مصنع لإنتاج الحلوى الجافة "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة السيدة زينب)، لإدارته المصنع بدون ترخيص واستغلاله فى تصنيع الحلوى الجافة مستخدماً خامات مجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها غاشاً بذلك جمهور المستهلكين بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بداخل المصنع على (كميات كبيرة من الحلوى وخامات التصنيع "عسل جلوكوز – سكر – جوز هند- سمسم – زبيب – فسدق" – 2 أسطوانة – أدوات التصنيع).

بمواجهته اعترف بإدارته المصنع بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات لتصنيع الحلوى بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.