الإثنين 25 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

فيديو| ناقد رياضي عن تصريحات وائل جمعة: كلام فارغ

وائل جمعة
وائل جمعة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وصف الناقد الفني محمد البرمي تصريحات وائل جمعة، مدير المنتخب المصري لكرة القدم، بالكلام الفارغ، فلا يجوز أن يقول إن الجمهور ليس له الحق السؤال عن سبب اختيارات اللاعبين لمباراة ليبيا.

وأضاف البرمي، خلال حواره عبر شاشة صدى البلد، أن الجمهور لا يمتلك أي آلية للمحاسبة في حال الإخفاق، فحسام البدري قدم فترة من أسوأ فترات المنتخب على مستوى الأداء، وحصل على راتبه والشرط الجزائي بعد إقالته.

وتابع: "اتحاد الكرة نفسه لا يمتك أي آلية للحساب سوى خصم مكافآت الفوز والتأهل، من حق الجمهور أن يسأل ويعرف سبب الاختيارات، وليس من حق وائل جمعة أن يقول للجمهور يقول ايه وميقولش ايه".

ولفت إلى أن كارلوس كيروش مدير فني جيد حتى لو لم يحقق نجاحا مع منتخب الفراعنة، ولكن الاختيارات أثارت الجدل، وإذا كانت الاختيارات فنية فلماذا أعلن  ضم محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لكأس العرب.

وأوضح أن هذا الإعلان كان احتواءً للغضب، وكان الأفضل للجهاز الفني أن يضمهما حتى لو لم يلعبهما، منعا للصدام في بداية المشوار.

وأشار إلى أن نتيجة سلبية سيحملها الجمهور لجهاز كيروش بسبب استبعاد اللاعبين.

وأكد وائل جمعة، مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كالوس كيروش، أبلغ اللاعبين المستبعدين بالقرار، قائلا: "أبلغنا اللاعبين المستبعدين من قائمة منتخب مصر لمواجهة ليبيا بذلك، وتقبلوا رسالة كيروش لهم، وأكدوا أن حديثه سيدفعهم لبذل المزيد من الجهد للانضمام للمنتخب في الفترة المقبلة".

وقال جمعة، في تصريحات تليفزيونية اليوم الأحد، أن محمد صلاح هو من سيحمل شارة قيادة منتخب مصر قائلا: "أبلغت أحمد فتحي بذلك، وتقبل الأمر، وهذا هو قرار كيروش، ولا يجب أن نتحدث في هذا الأمر مرة أخرى".

وأضاف مدير المنتخب الوطني: "مؤتمر كيروش المقبل هو المؤتمر الخاص ببداية معسكر المنتخب قبل التجمع استعدادا لمباراتي ليبيا وليس من أجل تفسير أي شيء خاص بالمنتخب".

وتابع: "بالنسبة للاختيارات، المدرب صاحب الحق الأول والأخير في اختيار واستبعاد اللاعبين من المنتخب، وقائمة كأس العرب المبدئية ليست لها علاقة بقائمة مباراتي ليبيا، وكان يجب أن يتم الإعلان عنها قبل الموعد المحدد".