الخميس 02 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

اليوم الثاني ببطولة البريميرليج بموسكو.. نتائج مبهرة لمنتخب مصر للكاراتيه

محمد الدهراوي
محمد الدهراوي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد اليوم الثانى من منافسات الدوري العالمي للكاراتيه المقام حاليا بالعاصمة الروسية موسكو نتائج مشرفة لمنتخبنا الوطنى الذي يشارك ب١٧ لاعب ولاعبة . 

ونجحت البطلة الاوليمبية صاحبة ذهبية أولمبياد طوكيو فريال اشرف وزن ٨٦ ك في الدور الى المباراة النهائية بعد فوزها على بطله روسيا فى بطوله البريميرليج الدوليه بموسكو كما فازت البطلة منه شعبان وزن + ٦٨ ك على بطلة إيطاليا ٨ / ٥ وفازت البطلة حبيبة حلمى وزن +٦٨ ك على بطله سوزولاندا ونجحت البطلة منه شعبان في التغلب على لاعبة منتخب بلغاريا بنتيجة (١/٣).

وفازت البطلة الدوليه حبيبه حلمى على لاعبة فنلندا (٠/٠) بالسنشو وحققت سهيله أحمد الفوز على لاعبة نيوزلندا (٢/٣) ونجح عبد الله ممدوح في التأهل الى نهائي الدوري العالمي للكاراتيه بروسيا بعد الفوز على ابطال ايطاليا والمجر وبلجيكا في ثلاثة مواجهات قوية للبطل المصري . ونجح على الصاوى لاعب منتخب مصر بالأمس في افتتاح البطولة في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية خلال ونجح الصاوى في التأهل للمباراة النهائية والمنافسة على ذهبية البطولة ، بينما فازت ياسمين نصر في الدور التمهيدى وتأهلت للدور التالي. ومن المقرر ان يستكمل لاعبي المنتخب المصرى منافسات الدورى العالمي حيث يشارك منتخبنا بعدد ١٧ لاعب ولاعبة.

 

وتشارك مصر بالدورى العالمى بـ١٧ لاعب ولاعبة وهم : ريم أحمد وياسمين نصر ونو أكرم وفريال أشرف صاحبة ذهبية أولمبياد طوكيو الاخيرة وياسمين الهوارى وسهيلة أحمد  ومنة شعبان وحبيبة ماجد ويقود منتخب السيدات هانى قشطة بينما يقود منتخب الرجال محمد عبد الرحمن تاتو يمثل منتخب الرجال كل من كريم أبوعيطة وعلى الصاوى وعلى السيد وعبدالله ممدوح وعمر أشرف ويوسف عماد وحازم سعيد ومحمد رمضان. 

 ويرأس البعثة صالح عتريس عضو مجلس إدارة الاتحاد وتضم أحمد الصاوى إخصائي علاج طبيعي وتامر حلمى إدارى المنتخب بالإضافة للحكام الدوليين فتوح البدوى ووليد عصمت.

من جانبه أعرب كابتن محمد الدهراوى رئيس الاتحاد عن سعادته الكبيرة للنتائج العظيمة للبعثة المصرية في موسكو. مؤكدا ان هذه النتائج نتيجة طبيعية للعمل بأخلاص داخل منظومة اتحاد الكاراتيه  والقيادة الحكيمة في مصر ودعم الدولة بداية من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الداعم للرياضة المصرية بشكل عام والكاراتيه بشكل خاص.

وكذلك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الجميع يعمل لرفع العلم المصري في المحافل الدولية.

واشاد رئيس الاتحاد  خلال تصريحاته الخاصة بمجهود اللاعبين والاجهزة الفنية والإدارية الكل يعمل بحب من أجل تحقيق هدف الاتحاد المصرى للكاراتيه.