الإثنين 29 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

«ميرنا».. عشقت «الكروشيه» فأبدعت فى صناعة الشنط

ميرنا
ميرنا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

الموهبة عطاء من الله تتنوع من شخص لآخر وبطرق مختلفة، فهناك من يبدع فى لعب الكرة وهناك يمتلك صوتا عذبا يوظفه فى الغناء ومنهم صاحب اللمسة السحرية فى الرسم، الذى يمتلك موهبة ترجمة الأفكار لبورتريهات فنية، ومن تلك المواهب ميرنا الطالبة بالصف الثانى الثانوى والتى أبدعت فى صناعة الشنط الكروشيه بأساليب نالت إعجاب أسرته وأصدقائه. تقول «ميرنا»: «ابتديت أتابع فيديوهات على اليوتيوب ولفت نظرى فتيات يبتكرن الشنط بالكروشيه، مما جعلنى أشاهد أكثر وأركز فى تفاصيل تلك الصناعة، وحاولت تقليدها بعد شراء المواد اللازمة».

وأضافت: «فى البداية وجدت صعوبة بالغة فى التعامل مع الكروشيه وصنع الأشياء المختلفة، ولكن مع الوقت والممارسة تحسنت كثيرًا حتى أصبحت أصنع الشنط الكروشيه فى يوم أو يومين على الأكثر».

وبسؤالها عن كيفية تنمية موهبتها؛ أشارت إلى أنها تداوم على الذهاب الورش الفنية ومتابعة المحاضرين باهتمام وتدون ملحوظاتهم وتضعها فى حسبانها، وتحاول جاهدة تنفيذ تعليماتهم خلال تنفيذ الأشكال المختلفة التى بدأت فى صنعها.

وتطرقت «ميرنا» إلى طموحها مستقبلا، قائلة: «أتمنى أن احترف صناعة الكروشية وأعمل مشروع عملاق يظهر موهبتى، وربما أكون صاحبة ورشة لتعليمه لمن يرغب فى ذلك، فأنا أجتهد وأطور من نفسى حتى أصل لذلك الحلم بإذن الله».

واختمت صاحبة الـ١٦ عاما كلامها، بتوجيه الشكر لـ«البوابة» بتسليط الضوء على موهبتها، كما وجهت شكرها لأسرتها لتشجيعها الدائم لإبراز موهبتها الفنية.