الجمعة 03 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ثقافة

اليوم.. إعلان جوائز مسابقة "مصر جميلة بعيون ولادها" بالهناجر

مسرح الهناجر
مسرح الهناجر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 ينطلق حفل توزيع جوائز مسابقة "مصر جميلة بعيون ولادها للتصوير الفوتوغرافى" للعام الثانى، بدار الأوبرا المصرية، اليوم الخميس، تحت رعاية وزارة الثقافة، ووزارة الطيران المدنى، والدكتورة مى البطران، خبير التكنولوجيا وعلوم المستقبل، رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الإنسانية المستدامة .
يأتى ذلك علي مسرح الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية، وهى مسابقة لاكتشاف المواهب من 7 سنوات حتى سن 18 سنة فى مجال التصوير الفوتوغرافى، وتعبرعن جمال وطبيعة مصر الخلابة والسياحية والثقافية وعنصرها الإنسانى.
يذكر أن المسابقة هى الأولى من نوعها فى مصر، وتقام للعام الثانى، وتضم لجنة تحكيم مكونة من مجموعة من المصورين المصريين أصحاب الجوائز الدولية فى مجال التصوير الفرتوغرافى.
وتهدف المسابقة إلى الحرص على توفير الدعم المستمر للشباب الموهوبين لاسيما فى سن مبكرة "تقديرًا لضرورة دعم هذه الفئة العمرية من الموهوبين، بالإضافة إلى تشجيع أبنائنا على توثيق أهم المعالم السياحية المصرية والجمال الطبيعى الذي تتميز به مصر عن غيرها" وفق ما قالت مى البطران، التى أشارت إلى أن المسابقة تتميز بتشكيل لجنة تحكيم احترافية، تضم خبراء ومتخصصين لتقييم الأعمال الفوتوغرافية بكل حيادية وشفافية.