السبت 29 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

نيابة أول الرمل تكشف أسباب حريق جليم الإسكندرية

الحريق
الحريق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت تحقيقات نيابة أول الرمل بالإسكندرية، سبب الحريق هو ماس كهربائى بغرفة المثلجات بالدور الأول امتدت لغرفة الحسابات والأمن ومنها لمطعم لبنيرو تفحم بالكامل ولا يوجد تلفيات بمطعم سى جل ولا مطعم لاتينو .

وكانت قد باشر التحقيقات  المستشار محمد عزت ابو الخير رئيس النيابة ، والمستشار خالد أنور محمود مدير النيابة ، والمستشار فوزى دراز وكيل النيابة، وانتقلوا مكان الحادث كما استمعت النيابة إلى أقوال عمال مجمع المطاعم والمشرفين  وتفريغ الكاميرات.

وتبين أن الحريق اندلع فى الساعة الخامسة صباحاً فى غرفة المثلجات بالدور الاول ونظراً لعدم وجود عمال اندلع الحريق وانتشرت فى الدور الاول ، كما تبين أن الحريق لم يصيب مطعم لاتينو أو سى جل.
وكان قد يواصل رجال الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية، ظهر اليوم الأربعاء، عمليات تبريد موقع حريق جليم الذي اندلع داخل منطقة المطاعم على طريق الكورنيش في جليم، دون أي إصابات.

وكان قد وصل فريق من النيابة العامة برئاسه المستشار محمد عزت ابو الخير رئيس نيابة اول الرمل و برفقته خالد محمود مدير النيابة و فوزى دراز وكيل النياية، منذ قليل،  إلى مكان الحادث للوقوف على أسباب اندلاع الحريق.

تعود الواقعة، فور ورود بلاغ صباح اليوم، لغرفة العمليات بحي شرق بإندلاع حريق داخل احد المطاعم على طريق الكورنيش في جليم، كلف محارب هيلع رئيس حي شرق، إدارة الأزمات والكوارث بالحي بالانتقال للموقع ومتابعة تداعيات الحريق.

وبالمعاينة اتضح إندلاع الحريق بمبنى مكون من ثلاثة طوابق يحوي عدد من المطاعم، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق دون وجود أي إصابات، كما تواجد مرفق الإسعاف بالموقع.

كما تواجدت قوات قسم شرطة رمل أول وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمعرفة أسباب الحريق.

وعلى الفور كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية بالتوجه إلى مكان الحادث ورفع درجة الاستعداد ومتابعة كافة تداعيات الموقف علي أرض الواقع.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ؛ تابع محارب هيلع رئيس حي شرق وجميع الجهات المعنية تداعيات الحادث، بالتنسيق مع قوات قسم شرطة رمل أول.  وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق دون حدوث أي إصابات أو وفيات، وتولت الجهات المختصة التحقيقات في الحادث.