السبت 04 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

صلاح يستفز جمهور بورتو بهذا التعليق

صلاح
صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح لن يكف عن التألق في كل مرة يواجه فيها خصومه ويثبت أن موهبته الحقيقية تتطور بشكل كبير، ليؤكد لجماهير الريدز أن الملك مصر يستحق مكانته وأكثر من ذلك وذلك بعد حصل نجم ليفربول على جائزة رجل المباراة ضد مضيفه بورتو البرتغالي (5-1) التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتألق صلاح وسجل هدفين في شباك بورتو من أصل خمسة أهداف حيث سجل الهدف الأول والثالث في الدقيقتين (18 و60) في المباراة التي أقيمت على أرض النادي الأسباني في ملعب "دراجاو" في مدينة بورتو.

وبعد انتهاء المباراة عبر صلاح عن سعادته الكبيرة لدى تسلمه جائزة رجل المباراة، قائلا: "تمكننا من اللعب بأسلوبنا وكل شيء سار حسب خطتنا".

وتابع: "كان فوز جيد، أنا سعيد باللعب والتسجيل الليلة، لا أعلم ما سر تفوقنا الرائع على بورتو، «أعتقد أن علينا لعب جميع مبارياتنا على أرضهم».

ليفربول 

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، والتربع على عرش صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.

وتوقف رصيد نادي بورتو عند نقطة واحدة، ليحتل المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط خلف أتلتيكو مدريد الإسباني الذي تغلب بدوره على مضيفه ميلان (2-1) في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء ، على ملعب "جيوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو.