الإثنين 17 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

شوبير يكشف كواليس مشادة لاعبي الزمالك مع كارتيرون

بسبب رفض اللاعبين النزول للتدريبات

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حدوث مشادة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك وبين لاعبي الفريق أمس الثلاثاء بسبب رفض اللاعبين النزول للتدريبات لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة .

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي عبر محطة “أون سبورت اف ام” صباح اليوم الأربعاء، إن لاعبي الزمالك غاضبون ودخلوا فى مشادة مع كارتيرون لأنهم رفضوا خوض المران بسبب عدم تقاضيهم مستحقاتهم وحصولهم على وعد أكثر من مرة بصرفها .

وأضاف شوبير “الزمالك ليس فقط هو من لم يصرف مستحقات، هناك ناد كبير لم يسدد مستقحات لاعبيه منذ 6 شهور ” .

وشدد على ضرورة حسم ملف أسامة نبيه المدرب العام للفريق والذى استقال مؤخرا من منصبه وينتظر قرارا رسميا بعودته، وقال شوبير إن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك يرفض تماما عودة أسامة نبيه ولا بد من حسم هذا الأمر سريعا بعودته من غيرها .

كواليس رفض لاعبي الزمالك النزول للتدريبات

شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة كبيرة داخل نادي الزمالك بعد أن رفض لاعبو الفريق وللمرة الثانية على التوالي خوض التدريبات الجماعية بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة .

واجتمع لاعبو الزمالك مع بعضهم البعض فى غرفة خلع الملابس واتفقوا على عدم النزول للتدريبات اعتراضا على عدم صرف مستحقاتهم، وغضبهم من وعود اللجنة المؤقتة للنادي برئاسة حسين لبيب التى لم يتم تنفيذها وقيام رئيس النادي بمنح المستحقات المتأخرة للألعاب الجماعية الأخرى وعلى رأسها فريق اليد وتجاهل فريق كرة القدم .

ومن المقرر أن يتواصل شيكابالا قائد الزمالك مع إدارة النادي لحل هذه الأزمة.

وتجاهل الموقع الرسمي للزمالك هذه الأزمة واكتفي بالتأكيد على أن الفريق خاض تدريبات خفيفة وإطالات فقط، ثم حصلوا على راحة من التدريبات الجماعية .