الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

شيريف المولدوفي يفجر مفاجأة ويهزم ريال مدريد في عقر داره

جانب من المباراة
جانب من المباراة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

فجر فريق شيريف تيراسبول المولدوفى مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على مضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف في عقر داره الفريق الملكي بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

جاء هدفي الضيوف في الدقيقتين 30 و90 عبر الثنائي  دجاسور ياخشيبابف  وسيباستيان تيل بينما أحرز كريم بنزيما هدف ريال مدريد الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 65.

بهذه النتيجة تصدر فريق شيريف المولدوفي جدول المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتالين في مفاجأة من العيار الثقيل بالشامبيونزليج بينما تراجع فريق ريال مدريد لوصافة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط ثم إنتر ميلان وشاختار ولكل منهما نقطة .

يذكر أن هدف الفرنسي كريم بنزيما هو رقم 72 للاعب بدوري الأبطال ليضعه في المركز الرابع بترتيب هدافي البطولة متخطيا الأسطورة أرقام راؤول جونزاليس صاحب الـ71 هدفا

وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، تشكيل فريقه الذى يخوض به مواجهة شيريف تيراسبول المولدوفى، بعد قليل على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى ابطال اوروبا.

جاء تشكيل فريق ريال مدريد كالتالى:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو فيرنانديز، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، ميغيل غوتيريز.

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، كاسيميرو، إدواردو كامافينجا.

خط الهجوم: ايدين هازارد، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.