الأحد 28 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ثقافة

"الصندوق" يواصل ليالي عرضه المجانية بمسرح ثقافة الزقازيق

جاني من مسرحية الصندوق
جاني من مسرحية الصندوق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يواصل أبطال العرض المسرحي الصندوق، ليالي عرضه على خشبة مسرح قصر ثقافة الزقازيق مجانا للجمهور، وذلك ضمن الانطلاقة الثانية لمشروع "المواجهة والتجوال" بالبيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، وتشرف على تنفيذه فرقة مسرح المواجهة والتجوال، بقيادة المخرج محمد الشرقاوي.

مسرحية الصندوق

يقدم العرض يوميا حتى الجمعة المقبلة 1 أكتوبر 2021، في الثامنة مساء، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية منها: وزارة الشباب والرياضة، ووزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة الداخلية، ومحافظة الشرقية، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وعدد من مؤسسات المجتمع المدني. 

جانب من عرض الصندوق

تدور أحداث العرض في إطار عبثي كوميدي حول مجموعة من الشخصيات في أزمة بمكان غير محدد الملامح وجميعهم لا يربط بينهم أي رابط، لكن يجمعهم حلم واحد وهو الخروج من هذا المكان لتحقيق أحلامهم البسيطة وبتطور الأحداث نكتشف طبيعة كل شخصية وأزمتها الوجودية. 

جانب من العرض

" الصندوق" عن قصة أحلام الدمي لطه سادات، تأليف وأشعار محمد زناتي، تمثيل ياسر الطوبجي، ناصر شاهين، كريم البسطي، شمس الشرقاوي، أحمد عبد الحي، محمد عبد الخالق، محمود فتحي، ديكور وملابس فادي فوكيه ، موسيقي وألحان حسن زكي، وإخراج رضا حسنين.

يذكر أن العرض قد لاقى رد فعل مبهر من قبل جمهور محافظة الغربية، وكان الإقبال الجماهيري كبير عليه طوال أيام عرضه بالمحافظة خلال السبت الماضي.