الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

بالصور.. إجراءات توقيع الكشف الطبي للطلاب الجدد بـ"فنون الأقصر"

الكشف الطبي
الكشف الطبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهدت جامعة الأقصر، اليوم الاثنين، استكمال أعمال توقيع الكشف الطبي والتطعيم بلقاح كورونا للطلبة الجدد الملتحقين بكلية الفنون الجميلة، وذلك لليوم الثاني على التوالي بمقر الإدارة الطبية بكلية الحاسبات والمعلومات بالعوامية.

وتضمن برنامج المواعيد للكشف الطبي وتلقي لقاح كورونا للطلاب كالتالي؛ تخصيص يومي 26 و27 من سبتمبر لطلاب كلية الفنون الجميلة، وتخصيص يومي 28 و29 من سبتمبر لطلاب كلية الألسن، ويوم 30 من سبتمبر لطلاب كلية الآثار، فيما يخصص يومي 3 و4 من أكتوبر لطلاب كلية الحاسبات والمعلومات، وتحديد يوم 5 أكتوبر لطلاب السياحة والفنادق.

وتحدد موعد انتهاء إعطاء الجرعة الأولى من لقاح كورونا للطلاب الجدد والقدامى يوم 14 أكتوبر، على أن تبدأ إجراءات تلقي الجرعة الثانية من اللقاح بعد 21 يوم من تاريخ تلقي الجرعة الأولى، لتنتهي يوم 7 من نوفمبر المقبل لجميع الطلاب.

ومن جانبه، تابع الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، إجراءات توقيع الكشف الطبي للطلاب الجدد، برفقة الدكتور السيد أبو الدهب عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور أحمد محيي حمزة، عميد كلية الفنون الجميلة، ووكلاء الكلية، والدكتور محمود النوبي مدير مركز تنمية القدرات بالجامعة، والدكتور محمد رمضان مدير مركز المعلومات بالجامعة.

واطمأن رئيس الجامعة، على حسن سير العمل وتنظيم عملية دخول الطلاب دون تكدس، كما تفقد مكتب شئون الطلبة، ومقري التطعيم والكشف الطبي، مشددًا على ضرورة مراعاة الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات خلال التعامل بين الطلاب والموظفين حرصا على سلامتهم، موجهًا بضرورة توفير سبل الراحة للطلاب الجدد وتقديم التسهيلات الممكنة لهم.

وأشاد رئيس الجامعة، بالإجراءات التي اتخذتها الجامعة مسبقا لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور المرافقين لهم، من حيث تنظيم الطلبة القدامى لعملية الدخول واستقبالهم الطلبة المستجدين لإرشادهم وتوجيههم، وتخصيص استراحات لذوي الطلاب، وتوفير أدوات تعقيم بمقرات الكشف الطبي، بما يساهم في الحفاظ على سلامة وصحة جميع الطلاب المتقدمين، وتطبيق الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وشدد محجوب، على جميع الطلاب ضرورة التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان، واختيار مكان تلقي اللقاح جامعة الأقصر، مع إحضار الرقم التسجيلي عند الحضور.

توقيع الكشف الطبي للطلاب (1)
توقيع الكشف الطبي للطلاب (1)
توقيع الكشف الطبي للطلاب (2)
توقيع الكشف الطبي للطلاب (2)
توقيع الكشف الطبي للطلاب (3)
توقيع الكشف الطبي للطلاب (3)
توقيع الكشف الطبي للطلاب (4)
توقيع الكشف الطبي للطلاب (4)
توقيع الكشف الطبي للطلاب (5)
توقيع الكشف الطبي للطلاب (5)