رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

ريال مدريد يخشى مفاجآت بطل مولدوفا في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يبحث فريق ريـال مدريد الإسبانى بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي عن الفوز الثاني على التوالي بدوري أبطال أوروبا عندما يستضيف نظيره شيريف تيراسبول المولدوفى، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.

وحقق الفريق الملكي فوزا مهما خارج الديار في الجولة الأولى بهدف على إنتر ميلان الإيطالي، بينما حقق شيريف المولدوفي مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على شاختار الأوكراني. 

ويتسلح الفريق الملكي بالقوة الهجومية الكبيرة بقيادة المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما هداف الدوري الإسباني والمتالق فينسيوس جونيور ورودريجو جوس والوافد الجديد كامافينحا وخبرة لوكا مودريتش وكاسيميرو.

في المقابل يخطط الفريق المولدوفي لتحقيق مفاجأة جديدة بعدما انتصر في الجولة الأولى على شاختار الأوكراني أمام الفريق الملكي الأكثر تتويجا بلقب دوري الأبطال 13 مرة من قبل.

وفي نفس  المجموعة يلتقى فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، نظيره إنتر ميلان الإيطالي ملعب "دونياس أرينا" ويبحث كلا الفريقين عن الفوز الأول في المجموعة.

وسبق للفريقين أن تواجها 5 مرات من قبل 4 منها في دوري أبطال أوروبا ومباراة في الدوري الأوروبي، ونجح النيراتزوري في تحقيق الفوز بمباراتين، بينما ساد التعادل في 3 مرات، ولم يتمكن شاختار من الفوز على إنتر.

وتواجد إنتر ميلان وشاختار في مجموعة واحدة الموسم الماضي بدوري الأبطال وحسم التعادل نتيجة المواجهتين ليودع النيراتزوري البطولة من دور المجموعات.