الأربعاء 08 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

تجديد حبس طالب متهم بالتحرش بطفلة في باب الشعرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس طالب متهم بالتحرش بطفلة داخل عقار، ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات.

وفتحت نيابة باب الشعرية، تحقيقات موسعة، في واقعة تحرش طالب جامعي بطفلة بمدخل منزلها، وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وكلفت بالتحري حول الواقعة، والكشف عن أية كاميرات مراقبة بمحيط الواقعة تكون قد سجلتها، واستدعاء شهود العيان.

واستمعت النيابة لأقوال والد الطفلة الذى أكد أن الواقعة كانت في بداية العام الحالي، حيث استغل المتهم عودة الطفلة من الخارج وتتبعها حتي مدخل العقار وحاول التحرش بها، وأخبرته نجلته بالحادث، كما أضاف أنه لم يقم وقت ذلك بتحرير محضر رسمي، وفوجئ بانتشار الواقعة الآن، كما أنه لم يتعرف علي المتهم لأنه من خارج المنطقة وحاول البحث عنه ولم يجده .

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل القبض على طالب جامعى تحرش بفتاة بمدخل عقار بمنطقة باب الشعرية منذ 6 أشهر بعد تداول منشور على "فيس بوك".

تعود الواقعة عندما تم تداول منشور على إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن منشور تحت عنوان ( احذروا من هذا الشخص وخلى بالكوا من بناتكوا ضرورى اللى يتعرف عليه يفيدنا بأى معلومة عنه) وتم حذفه فى وقت لاحق.
بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى قيام الشخص المشار إليه بالمنشور بالتحرش بإحدى الفتيات داخل مدخل عقار كائن بدائرة قسم شرطة باب الشعرية بالقاهرة ، بتاريخ 26/3/2021 ، وأمكن التوصل لوالد المجنى عليها ، وبسؤاله قرر بأنه بذات التاريخ ولدى عودة نجلته (طفلة ، سن 8 ) من الخارج ودخولها للعقار سكنها ، قام المشكو فى حقه بتتبعها والدخول خلفها والتحرش بها وأضاف بعدم قيامه بتحرير محضر بالواقعة.

بتكثيف التحريات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد المشكو فى حقه طالب جامعى ، مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.