الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا للبطولة الأفريقية

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته الجماعية اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لبدء المشوار الأفريقي والموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حصل على راحة لمدة يوم واحد بقرار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

ونجح المارد الأحمر في الفوز على نظيره إنبى بهدف وتأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية مساء السبت الماضي، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، في مباراة متوسطة من حيث الأداء الفني، ولكن كانت السيطرة في غالبية أوقات الشوط لصالح الأهلي.

وصعد الأهلي لمواجهة بيراميدز دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بعد فوز الأخير على  سموحة في مواجهة متكررة من الموسم قبل الماضي والتي فاز فيها بيراميدز  بهدف نظيف.

وبدأ المسئولون في النادي الأهلي تجهيز إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقام الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بإعداد إجراءات السفر إلى النيجر.

ويواجه الأهلي فريق جانديرميه في دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعت الفريقين  ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى وجانديرميه ناسيونال في النيجر أحد أيام 15-16-17 أكتوبر، فيما تقام مباراة  الاياب فى القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.