الأحد 28 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

نائبة دمياط تكشف خطة عملها خلال دور الانعقاد الثاني للبرلمان

النائبة رحاب موسى
النائبة رحاب موسى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 قالت النائبة رحاب موسى، عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، أن أولوياتها الفترة القادمة تشريعيا تعديل تشريعى على قانون الخدمة العامة يتضمن رفع المكافأة الشهرية الى الف جنيها مقابل قيام المكلفات بالخدمة العامة بمحو امية ١٠افراد شهريا للمساهمة فى مكافحة الأمية، لافته إلى أنه بالنسبة للجانب الرقابي أنها تستخدم كافة الأدوات الرقابية من أجل تلبية متطلبات الأهالي. 

وأضافت النائبة في تصريحات خاصة للبوابة نيوز اليوم الاثنين، أنه بالنسبة للجانب الخدمي، أنها مستمرة في عمل الجولات الميدانية من أجل الاتصال المباشر مع الناس ومعرفة مشكلاتهم وايجاد حلول لها، كما أنها ستجدد طلبات الإحاطة الخاصة بتقديم مكاتب بريد وشبكات محمول، نظرا لأهميتها في الحياة اليومية.

 وشدد النائبة على أنها سوف تجدد مطالبها بشأن إيجاد فرص تسويقيه ورؤوس أموال الدمياطة تحولت لكتل أثاث في المخازن عفا عليها الزمن، ليس لديهم رؤوس أموال جديدة يصنعونا بها، وهناك مطلب ملح بفتح مراكز تسويقية عن طريق برتوكولات أو عن طريق منصات الكترونية. ـ إدراج صناعة الأثاث ضمن الصناعات القومية وتكون تابعة لتوجيهات الدولة ـ وهناك مطلب شعبي قوي بفتح الملف الاقتصادي لمحافظة دمياط.