السبت 23 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

فيديو| الزهيري: أداء الأهلي غير مرض للجماهير أو الإدارة

الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الناقد الرياضي جمال الزهيري إن الشكل العام لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي غير مرضي للجماهير أو مجلس الإدارة.


وأضاف الزهيري، خلال حواره عبر “صدى البلد”، أن هناك عددا من اللاعبين خارج المستوى العالي، ورغم وجود رغبة في الفوز من اللاعبين، فإن الحالة البدنية والذهنية لا تسعفهم.


وأوضح أن بيتسو موسيماني دفع باللاعبين الجدد وظهروا بمستوى جيد لحصولهم على الراحة، مشيرا إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف على قطاع الكرة، بدأ بشكل ودي مع اللاعبين بعد خسارة لإداركه الضغوط التي تعرضوا لها.


وتابع: "الخطيب جرب باللين ورفع الروح المعنوية، لكنه حين لم يؤت بثماره، استخدم سياسة العقاب".


ولفت إلى أن طلائع الجيش استطاع إجبار الأهلي في لقاء كأس السوبر على الوصول لركلات الترجيح، وهو نفس ما حدث في نهائي الكأس، ولكن الأهلي هو من فاز.


وأشار إلى أن الفوز في مباراة إنبي في دور الـ16 هدأت الأوضاع، ويستطيع الجهاز الفني تدارك الأخطاء قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري ودوري الأبطال.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لربع نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز على إنبي بهدف مساء أمس السبت الإسكندرية.

وسجل هدف الأهلي صلاح محسن في الدقيقة 74 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الإسكندرية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وجاءت أخطر فرصة للأهلي في الشوط الأول عن طريق محمد مجدي أفشة الذي تلقى عرضية علي معلول لكنه لعبها خارج المرمى.

أما إنبي فقد اهتم كثيرا بالشق الدفاعي واكتفى بالهجمات المرتدة التي جاءت على استحياء ما منح دفاع الأهلي راحة نسبية في الشوط الأول.

وأعرب موسيماني عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على حساب إنبي وقطع تذكرة التأهل إلى ربع نهائي كأس مصر.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن الفارق بين مواجهة اليوم أمام إنبي والمباراة السابقة للفريق أمام طلائع الجيش هو الفوز الذي تحقق.

وأوضح أن مباراة أمس شهدت إهدار العديد من الفرص السهلة وقال: «الأهلي لاحت له أربع فرص سجل منها هدف الفوز بخلاف مباراة طلائع الجيش في السوبر المصري، الذي شهدت إهدار العديد من الفرص دون تسجيل أهداف».

وأشار موسيماني إلى أن الجهاز الفني واللاعبين يتعرضون لضغط كبير خلال الفترة الماضية وقال: «نحن في النهاية بشر ونتأثر بهذا الأمر، ولكن هذه هي طبيعة كرة القدم التي تحمّل من يعمل بها الكثير والكثير من الضغوط من أجل إسعاد الجماهير».

وقال المدير الفني للأهلي إن الفترة الأخيرة شهدت عودة بعض اللاعبين المعارين الذين يحتاجون للمزيد من الوقت من أجل التأقلم على طريقة اللعب التي يخوض بها الأهلي المباريات.

وأعرب عن سعادته بالمستوى الذي قدمه أحمد عبد القادر، مؤكدًا أنه يسير بخطى جيدة مع الفريق، بالإضافة إلى لويس ميكيسوني الذي يحتاج لاكتساب مزيد من الثقة من أجل تحقيق الإضافة المرجوة للفريق.