الأحد 17 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

“أڤيڤا” تدعم تطور الموظفين من مبتدئين إلى خبراء

هاربرت جولاتي
هاربرت جولاتي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت أڤيڤا، المتخصصة في مجال البرمجيات والصناعية ودعم التحول الرقمي والاستدامة، عن إطلاق حلول التعلم الموحدة AVEVA™ Unified Learning، ضمن منصة أڤيڤا السحابية المشتركة للتواصل، وهي منصة أڤيڤا كونكت. 

وتساعد الحلول السحابية الجديدة المصممة لدعم تطور الموظفين، عملاء أڤيڤا في تطوير العاملين الصناعيين من مبتدئين إلى خبراء، وذلك من خلال استخدام نهج تدريبي يجمع الوحدات التدريبية التي تدمج بين التجربة العامة والمحتوى المتخصص– بما في ذلك التدريب على كفاءة العمليات وتدريب كفاءة العمل على خطوط الأنابيب ومكتبة التميز التشغيلي OEG Knowledge Library.

وقال هاربريت جولاتي، النائب الأول للرئيس للتخطيط والمحاكاة وتحسين الأعمال لدى أڤيڤا: "تعدّ برامج التدريب الفعالة ذات أهمية بالغة للمساعدة في تجنب وقوع الحوادث الصناعية وضمان السلامة، وبخاصة عندما يكون فريق العمل غير متمرس أو غير معتاد على التقنيات الجديدة في المصنع.

كما يشير الاسم، إلى أن حلول التعلم الموحدة من أڤيڤا AVEVA Unified Learning تدمج مجموعة من عناصر التطوير في منصة سحابية واحدة، مما يمكّن مدراء التدريب من اختيار المحتوى التدريبي المناسب لكل فرد من الأيدي العاملة لديهم أينما كانوا، بالإضافة إلى تقديم التعليم التجريبي في بيئة آمنة بفضل تقنيات المحاكاة مع إمكانية تتبع كفاءة العاملين وتميزهم التشغيلي في الوقت ذاته".