الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

شاهد.. لحظة انسحاب فرج عامر من برنامج الماتش

 فرج عامر
فرج عامر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انسحب المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على الهواء من برنامج الماتش، بعد رفضه الإجابة عن أسئلة الإعلامى هاني حتحوت، حول انتخابات نادي سموحة المقبلة، رداء على سؤال حول مطالبة بعض أعضاء النادى بالغاء نشاط الكرة.

ورفض فرج عامر خلال استضافته في برنامج "الماتش" بقناة صدى البلد، الإجابة عن السؤال موجها اتهامات بأن الاسئلة موجهة بالتنسيق مع منافسيه فى الانتخابات.

ورد هانى حتحوت على انسحاب فرج عامر قائلا: بعتذر عن المشهد الدرامى الممتع، ومعرفش هو ليه متوتر كدة خاصة وانه مقبل على الانتخابات التى اعتاد المنافسة فيها. 

https://www.facebook.com/100000410633246/posts/4641971569159818/

وعلق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، قبل انسحابه على الأداء التحكيمي للحكم أمين عمر، والذي أدار مباراة فريقه أمام بيراميدز، في دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، والخسارة بنتيجة 3/1 قائلا : كنت حاسس أن في كمين معمول لينا مشيرًا إلى أن المباراة كانت دون تقنية الفيديو أو سماعات، ويبدو أنها كان بدون صفارة كمان، أن الأمور كانت واضحة ضد سموحة، بعد حرمان الفريق من المشاركة في كأس الكونفدرالية بعد الحصول على المركز الثالث بترتيب جدول المسابقة، ورغم دعم الأندية والمطالب التي خرجت للمشاركة في الكونفدرالية.