الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

في ليلة صلاح التاريخية.. برينتفورد يفرض التعادل 3-3 على ليفربول

هدف محمد صلاح
هدف محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

فرض فريق برينتفورد التعادل على نظيره ليفربول بنتيجة 3-3  في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب “جريفين بارك” ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

تقدم الفريق الوافد الجديد للدوري الإنجليزي في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية تباطئ لاعبو ليفربول في التعامل معها لتجد اللاعب إيثان بينوك الذي سد في مرمى أليسون معلنا تقدم أصحاب الأرض، وأدرك الريدز التعادل عن طريق دييجو جوتا في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 54 وأدرك اصحاب الارض التعادل في الدقيقة 63 عن طريق فيتالي جانيلت ثم سجل اللاعب كورتيس جونز الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 67 وخطف اللاعب يوان ويسا هدف التعادل لفريق برينتفورد في الدقيقة 82.

بهذه النتيجة تصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة مستغلا تعثر جميع المنافسين مانشستر يونايتد وتشيلسي بينما وصل رصيد برينتفورد إلى 9 نقاط في المركز التاسع.

وواصل النجم المصري محمد صلاح تحقيق الارقام القياسية في الدوري الإنجليزي بتسجيل هدف ليفربول الثاني في مرمى برينتفورد باللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت علىى ملعب جريفين بارك بالجولة الـ6 من الدوري الإنجليزي.

ويعتبر هذا الهدف الأول للنجم المصري محمد صلا في مرمى برينتفورد في تاريخه لينضم الفريق الوافد الجديد إلى ضحايا الفرعون المصري في الدوري الإنجليزي.

واصبح برينتفورد الضحية رقم 26 للنجم المصري في البريميرليج خلال مشواره مع ليفربول وتشيلسي من قبل.

 

وهز محمد صلاح شباك جميع الأندية التي لعب ضدها في مشواره بالدوري الإنجليزي باستثناء فريقين فقط هما سندرلاند موسم 2013 - 2014 عندما كان مع تشيلسي وهبط الفريق بعدها لدوري الدرجة الأولى، ثم فريق سوانزي سيتي الذي لعب أمامه النجم المصري أكثر من مباراة بقميص ليفربول ولكنه لم يتمكن من التسجيل في مرماه قبل أن يهبط سوانزي إلى الدرجة الأولى أيضا.