الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

برينتفورد يفاجئ ليفربول بهدف في الدقيقة 27

فرحة لاعب برينتفورد
فرحة لاعب برينتفورد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

فاجأ فريق برينتفورد نظيره ليفربول بهدف في اللقاء الذي يجمعهما حاليا على ملعب “جريفين بارك” ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وجاء هدف الفريق الوافد الجديد للدوري الإنجليزي في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية تباطئ لاعبو ليفربول في التعامل معلها لتجد اللاعب إيثان بينوك الذي سد في مرمى أليسون معلنا تقدم اصحاب الارض.

وحرم مدافع فريق برينتفورد النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدف التقدم لليفربول عندما انفرد صلاح بحارس برينتفورد في الدقيقة 7 وسدد الكرة في المرمى ولكن انشقت الأرض ليخرج المدافع وينقذها من على خط المرمى ويحرم محمد صلاح من هدف التقدم.

ويبحث محمد صلاح عن رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد، حيث أحرز النجم المصري 101 هدف في الدوري الإنجليزي حتى الآن ويبحث عن التسجيل للمرة الأولى في شباك برينتفورد الوافد الجديد للبريميرليج والذي لم يسبق للنجم المصري أن لعب أمامه من قبل ليضمه إلى ضحاياه.

محمد صلاح هز شباك جميع الأندية التي لعب أمامها في الدوري الإنجليزي باستثناء سوانزي سيتي وسندرلاند كانت شباكهما عصية على الفرعون المصري ولم يتمكن مو من التسجيل في مرمى الفريقين اللذان هبطا للدرجة الأولى موسم 2017 – 2018 دون أن يضع "مو" بصمته.

أحرز محمد صلاح أهدافا في مرمى 25 فريقا بالدوري الإنجليزي خلال المواسم الماضية حيث يتصدر فريق وست هام يونايتد قائمة الأندية التي استقبلت أكبر عدد من الأهداف بتوقيع النجم المصري بعدما سجل 9 أهداف، ثم يأتي بورنموث وواتفورد  برصيد 8 أهداف وأرسنال وساوثهامتون واستقبلت شباك كلا منهما 7 أهداف من توقيع الفرعون المصري.

ولم تكن شباك كبار البريميرليج  بعيدة عن أعين محمد صلاح حيث سجل في شباك مانشستر سيتي 4 أهداف وتشيلسي 3 ومانشستر يونايتد مرتين.

وخلال 163 مباراة خاضها محمد صلاح في مشواره  بالدوري الإنجليزي مع ليفربول وتشيلسي أحرز مو 101 هدف في شباك 27 فريقا من أصل 28 سبق له اللعب أمامهم فهل ينضم الوافد الجديد برينتفورد إلى قائمة ضحايا الفرعون المصري أم ستبقى شباكه عصية حتى إشعار آخر.