الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الزمالك عن عقوبة شيكابالا بعد تخفيفها لـ8 مباريات: ظالمة وقاسية

شيكابالا لاعب الزمالك
شيكابالا لاعب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد حسين السمري المدير التفيذي بنادي الزمالك، أن عقوبة شيكابالا  بالإيقاف 8 مباريات ظالمة وقاسية على اللاعب، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة بتخفيف العقوبة من 8 أشهر إلي 8 مباريات .
واضاف السمري في تصريحات إعلامية اليوم السبت: الفترة المقبلة تشهد ارتباطات دولية كثيرة للمنتخب وهو ما سيجعل الزمالك يخوض عدد مباريات قليل محليا بالدوري، وبالتالي قد يخوض الزمالك 8 مباريات في ثلاث أشهر أو أكثر، وهي مدة إيقاف شيكابالا .
ويعسكر فريق الكرة الأول بالزمالك منذ أيام في برج العرب بالإسكندرية، حيث يأمل الفرنسي كارتيرون في وصول لاعبيه لمستوي بدني وفني مميز قبل انطلاق الموسم الذى سيشهد مشاركة الزمالك في عدة بطولات محلية وأفريقية.
ويخوض فريق الزمالك أولي مبارياته في الموسم الجديد أمام فريق توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.
وكان الزمالك قد تعاقد مع ثلاث لاعبين استعدادا للموسم الجديد وهما عمر كمال عبدالواحد، وحمدي النقاز، ومحمود شبانة، ولم يقيد الزمالك الثلاثي حتى الآن بسبب إيقاف القيد للنادي، ويسعى مسئولي الزمالك لإلغاء عقوبة إيقاف القيد في الفترة الحالية .