الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

38 مليون دولار حصيلة "Dune" في شباك التذاكر العالمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقبل عدد من صالات السينما العالمية يوم الأربعاء الماضي، فيلم الخيال العلمي “Dune” للمخرج دينيس فيلنوف، ومن المقرر عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية في 22 أكتوبر المقبل بالتزامن مع عرضه عبر منصة “HBO ماكس" الرقمية.

ويدور فيلم "Dune" حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيًا، يحكى خلالها قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد في مصير عظيم يتجاوز فهمه، لذا يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب في الكون لضمان مستقبل عائلته وشعبه، وبينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهى سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة. 

ويُعد الفيلم إعادة إنتاج للنسخة الكلاسيكية الصادرة عام 1984 للمخرج ديفيد لينش، وسبق وترشح الفيلم لجائزة أوسكار وحيدة بفئة الصوت، وشارك في بطولته فرانسيسا أنيس، ليوناردو كيمينو، خوسيه فيرير، فيرجينيا مادسن. 

ويشارك في بطولة النسخة الجديدة كوكبة من نجوم هوليوود أبرزهم: خافيير بارديم، تيموثي شالاميت، شارلوت رامبلينج، زيندايا، أوسكار إيزاك، ديف باتيستا، ريبيكا فيرجسون، ستالين سكارسجارد؛ جايسون موموا.