الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

3 وجوه جديدة فى الجهاز الفني للزمالك

3 وجوه جديدة فى الجهاز الفني للزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقرت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك على تعيين وجوه جديدة ضمن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعد رحيل أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد

وهناك أكثر من اسم مرشح للإنضمام الى جهاز كارتيرون يأتى على رأسهم عصام مرعي وحسين عبد اللطيف ليكون أحدهما فى منصب المدرب العام للفريق خلفا لنبيه ، بينما تم ترشيح أحمد سمير وأحمد مجدي ليتم تنصيب أحدهما فى منصب المدرب المساعد خلفا لعبد المقصود .

كما استقرت اللجنة المؤقتة للزمالك على تعيين حمادة أنور مشرفا على الجهاز الإداري للفريق ، سيكون مسئولا عن اختيار الجهاز الإداري بالكامل .

وجاء اختيار أنور كونه سبق وحقق نجاحات مع الفريق الأبيض من قبل ويرتبط بعلاقات جيدة مع جميع اللاعبين ، فضلا عن امتلاكه خبرات كبيرة فى مجال العمل الإدارى الخاص بفريق الكرة .

وكانت اللجنة المرقتة لإدارة الزماكل قد أعلنت عن رفضها التام لعودة أسامة نبيه لمنصبه بعد استقالته ، خاصة بعد الحملة الهجومية التى شنها عبر صفحته الخاصة ضد ادارة النادي واتهمها بالتقاعس فى تلبية مطالب اللاعبين .

ويتواجد الزمالك حاليا فى معسكره المغلق فى برج العرب بالإسكندرية استعدادا لإنطلاق الموسم الجديد ودوري ابطال أفريقيا والذى سيستهله الأبيض بمواجهة توسكر الكيني فى دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال .