الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

المشدد 10 سنوات لمتهمين بسرقة هاتف محمول في حدائق المعادي

حبس ارشيفيه
حبس ارشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

 قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، بمعاقبة متهمين بسرقة هاتف محمول من سوداني الجنسية بمنطقة حدائق المعادي في دار السلام بالسجن المشدد 10 سنوات. 

صدر الحكم جلسة المحاكمة برئاسة المستشار جمال السمري وعضوية المستشارين محمد سامح عبد الخالق و مصطفي انور مؤمن وأمانة سر صبحي عبد الحميد ومحمد صابر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهمين محمد عبد المجيد توفيق ، بدون عمل ويقطن بشارع الثورة حدائق المعادي، وعبد الرحمن رمضان توفيق ، بدون عمل ، مقيم بحدائق المعادي بدار السلام، انهما سرقا المنقولات المبين وصفاً وقيمة بالاوراق ، هاتف خلوي ، المملوك المجني عليه فيليب اديانج كرهاً عنه حال سيره في الطريق العام بان باغتاه مستوقفين إياه رغماً عنه فاستل الاول من بين طيات ملابسه سلاحا ابيض مشهراً إياه في وجه ضحيته ومهددا بأعمال اثره في جسده لبث الرعب في نفسة وشل حركة مقاومته حتي تمكن الثاني من الاستيلاء علي متعلقات المجني عليه، كما احرز الاول وحاز الثاني بواسطته سلاحا ابيض سكين بدون مصوغ من الضرورة الحرفية او المهنية.

 واكد الشاهد الاول ، فيليب اديانج جولونج اجاك، سوداني الجنسية، انه حال سيره بالطريق العام استوقفه المتهمان رغم عنه وأشهر الاول سلاح ابيض في وجهه مهددا إياه بأعمال اثره في جسده فتمكن من تلك الوسيلة من إعدام قدرته علي المقاومة فانتزع الثاني هاتفه الخلوي من جيب بنطاله وفر المتهمين هاربين. 

كما شهد الرائد احمد محمود معاون مباحث قسم شرطة دار السلام ، بصحة ما جاء بأقوال سالف الذكر وان تحرياته السرية دلته علي انه اثناء سير المجني عليه متوجه الي مقر عمله استوقفه المتهمين رغم عنه وأشهر الاول سلاح ابيض في وجهه مهددا إياه بأعمال اثره في جسده فتمكن من تلك الوسيلة من إعدام قدرته علي المقاومة فانتزع الثاني هاتفه الخلوي من جيب بنطاله وفروا هاربين.