الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. الأهلي يواجه الزمالك في قمة كرة اليد بصالة هيئة قناة السويس

قمة كرة اليد
قمة كرة اليد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقام فى تمام الرابعة عصر اليوم الخميس، مواجهة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك فى الجولة الثالثة بدوري المحترفين لكرة اليد للموسم المحلى الحالى 2021 / 2022، وذلك على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز بدوافع مختلفة، حيث يطمح الأهلى فى الثأر من الزمالك بعدما نجح الأخير فى خطف لقب السوبر الأفريقي بنتيجة 28 / 27 مؤخرا على حسابه ليتأهل إلى كأس العالم للأندية.

بينما يطمح الزمالك فى مواصلة التفوق على الفريق الأحمر، خاصة أنه يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة فى ظل استعداده لمواجهة برشلونة في السوبر جلوب يوم 6 أكتوبر المقبل.

ونجح الزمالك فى الفوز أول و ثاني لقاءاته بالدوري على هليوبوليس والشمس على التوالى، بينما فاز الأهلى على البنك الأهلى و6 أكتوبر.

فى سياق آخر، أكد أيمن صلاح، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة اليد، فى تصريحات سابقة، اقتصار حضور لقاء الأهلى والزمالك المحدد له اليوم الخميس بالجولة الثالثة بالدورى على أعضاء مجلس إدارة الإتحاد و مجلسى الناديين فقط.
واستقر اتحاد اليد على إقامة اللقاء على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية فى ظل قرار لعب مباريات القمة على أرض محايدة.
وكان جدول المنافسة حدد صالة الأهلى لاستضافة اللقاء، إلا أن اللجنة الفنية قررت إقامة جميع لقاءات القطبين على صالة محايدة ومن المقرر أن يقام اللقاء فى تمام الرابعة عصرا.