الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

الأندية المحترفة: الإعلان عن جدول الدوري الممتاز قريبا

النائب أحمد دياب،
النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة ، أن مسؤوليات اتحاد الكرة ما زالت كبيرة، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة مسؤول عن منتخب مصر وكأس مصر والدوريات المختلفة.

وأضاف رئيس رابطة الأندية المحترفة ، في مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الأربعاء ،  أن موسم الدوري استثنائي لوجود ارتباطات عربية ودولية وأفريقية.

وتابع تم تحديد الأحد المقبل كأول اجتماع للرابطة، وأنه بدأ الدوري سيتم الإعلان عنه قريبًا ورفض الإفصاح عن أى معلومات بشأن بدء الدوري.

وأضاف “ دياب ”، أن الرابطة هي المسؤولة عن وضع جدول الدوري الممتاز، معقبا أن لجنة المسابقات ستكون خاضعة للرابطة، بينما لجنة الحكام ستكون خاضعة للاتحاد الكرة.

ووجه  الشكر لكل رؤساء ومجالس الأندية التي رشحت أعضاء الرابطة  مردفا إلى أنهم مسؤولون عن  بطولة الدوري الممتاز وحقوق الأندية.
وفي وقت سابق  استقرت رابطة الأندية، على تكليف عامر حسين، عضو الرابطة والمشرف على لجنة المسابقات، بوضع جدول الدوري الممتاز للموسم الجديد خلال الساعات المقبلة.
‎واتفق مسؤولو رابطة الأندية المحترفة على اختيار ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة  وعضو الرابطة أن يكون المتحدث الرسمي باسم الرابطة.

‎أسفرت انتخابات رابطة الأندية التي أجريت اليوم الأربعاء بمقر الجبلاية، عن اختيار أحمد دياب رئيسًا لرابطة الأندية، وعماد متعب لاعب الأهلي السابق فى منصب النائب، والأعضاء كل من ثروت سويلم واللواء صفى الدين بسيونى وشريف صالح وخالد رفعت وعامر حسين.

‎وشهد الاجتماع الذي أقيم بمقر اتحاد الكرة خلافات ومشادات كبيرة لاختيار رئيس ونائب الرابطة، والتي شهدت تواجد 7 مرشحين.