الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

التفاصيل الكاملة لحادثة دهس إمام مسجد بمدينة نصر

موقع الحادث
موقع الحادث
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

واقعة دهس بشعة شهدتها منطقة مدينة نصر إثر اصطدام سيارة نقل تسير بسرعة فى طريقها بسيارة ملاكي قطعت الطريق بشكل مفاجئ، ما تسبب فى حادث مروع اسفر عنه وفاة إمام مسجد كان يستقل السيارة الملاكي. 

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي، الفيديو الذى أظهر الحادث ودارت مناقشات بين المواطنين عقب مشاهدة الفيديو على ان الضحية هو من تسبب في الحادث واخر عن ان سائق النقل يسير بسرعة جنونية وانتهت المناقشات بين مؤيد ومعارض في انتظار قرار النيابة بعد نقل الضحية الى المستشفى واستجواب سائق النقل وتحليل المخدرات له و فحص الفيديو.

 وقررت نيابة مدينة نصر ، في بداية التحقيقات حبس سائق سيارة نقل متهم في دهس لإمام وخطيب مسجد الأرقم بمدينة نصر ٤ ايام علي ذمة التحقيقات . 

وقال سائق النقل في التحقيقات، إن المجنى عليه هو السبب في الحادث هو من اخطأ لقطعه الطريق اثناء سيرى، مؤكدا انه يسير في الطريق الصحيح والمخصص له قائلا " مش انا الغلطان الضحية هو السبب في الحادث " وكلفت النيابة العامة المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة، وصرحت النيابة بدفن المجني عليه عقب اعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة.

 ولقى إمام مسجد دار الأرقم الشيخ هاني الشحات مصرعه إثر حادث تصادم سيارة نقل وملاكي أعلى طريق مكرم عبيد فى مدينة نصر. 

وكلفت النيابة العامة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وصرحت النيابة بدفن المجني عليه عقب اعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة. 

من ناحية اخرى قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، إخلاء سبيل السائق المتهم بدهس إمام مسجد بضمان محل إقامته، وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن هاني الشحات قطع الطريق أمام سائق النقل وقت أن كان يقود سيارته في شارع حسن المأمون بمدينة نصر. 

وكان نجل الشيخ هاني الشحات إمام مسجد دار الأرقم في مدينة نصر، حضر أمام محكمة جنح مدينة نصر وتنازل عن المحضر الذي حرره ضد سائق النقل الثقيل المتسبب في وفاة والده.