الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

أهالي البحر الأحمر يناشدون المحافظ بتخفيض درجة قبول الثانوية العامة

محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ناشد أهالي محافظة البحر الأحمر، المحافظ،  اللواء عمرو حنفي،  بتخفيض درجات الحد الأدنى للقبول في الثانوية العامة للعام الجاري ٢٠٢١- ٢٠٢٢، أسوة بمحافظات الجمهورية، وذلك بتخفيض ٥ درجات ليصبح الحد الأدنى للقبول بالمدارس الثانوية العامة ٢٢٠ درجة بدلا من ٢٢٥ درجة.

وقرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهر بتخفيض الحد الأدنى للقبول بالمدارس الثانوية العامة هذا العام من ٢٣٠ درجة إلى ٢٢٤، وذلك بتخفيض ٦ درجات.

بينما قرر اللواء إبرهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، خفض درجات القبول في مدارس الثانوية العامة من ٢٣٠ درجة إلى ٢٢٣ درجة، وذلك بتخفيض ٧ درجات.

فيما صدق اللواء أحمد رشاد محافظ الجيزة على تخفيض درجات القبول في مدارس الثانوية العامة  إلى ٢١٨ درجة.

كما قرر محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، تخفيض درجات القبول بالصف الأول الثانوى العامة، 5 درجات؛ ليصبح القبول بها بمجموع 215 درجة، بدلا من 220 درحة.

وفي محافظة سوهاج، تم تخفيض الحد الأدنى للقبول في الصف الأول الثانوي العام من 258  إلى 248،  في نهاية شهر أغسطس الماضي، وذلك حرصا على مستقبل طلاب المحافظة.

وناشد أولياء الأمور من أهالي محافظة البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، بتخفيض نسبة الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي العام، ٥ درجات فقط، أسوة بكافة محافظات مصر التي قررت تخفيض النسبة، وذلك حرصا على مستقبل أبنائنا الطلاب.