الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

O West تطرح 700 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمميزات حصرية

خلال مشاركتها فى معرض سيتي سكيب

طارق كامل
طارق كامل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 تشارك مدينة O West، إحدى مدن أوراسكوم للتنمية بمنطقة 6 أكتوبر ، بمعرض سيتي سكيب 2021، والذي يعد أكبر معرض وملتقى عقاري دولي يقام في مصر والشرق الأوسط في الفترة من 22 الى 25 سبتمبر 2021. وخلال مشاركتها، تطرح O West وحدات سكنية كاملة التشطيب بموقع متميز يطل على نادى O West الرياضي والاجتماعي فى قلب المدينة. 

تأتي مشاركة مدينة O West  في المعرض انطلاقاً من إيمان وحرص شركة أوراسكوم للتنمية على دعم وإثراء نشاطات القطاع العقاري المصري، والذي يعد أحد اهم القطاعات الحيوية في عصب الاقتصاد الوطني، فضلاً عن كون المعرض يمثل فرصة جيدة لتلاقى المستثمرين من مختلف الدول والتفاعل معهم لإرسال رسائل ايجابية عن قوة وثبات الاقتصاد الوطني، في ظل الطفرة العقارية التي تشهدها مصر حالياً، مما يسهم في خلق وتعزيز الفرص التسويقية والتصديرية للعقار المصري، مما يمثل دافعا لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والعالمية.

وقال طارق كامل، الرئيس التنفيذى لمدينة O West: "تأتى مشاركة أوراسكوم للتنمية بصفة عامة و O West بصفة خاصة في إطار المشاركة الايجابية في الفعاليات العقارية التي تدعم التنمية الاقتصادية، فضلا عن تبادل الخبرات حول كيفية تحويل التحديات لفرص من قبل القطاعين العام والخاص، بما يسهم في إثراء القطاع بالعديد والجديد من الابتكارات والأفكار التي تجعل القطاع العقاري المصري ذو خصوصية فريدة من حيث المكونات والمحددات".

أضاف كامل "خلال مشاركتنا فى المعرض، قمنا بطرح مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة المطلة على نادى O West الرياضي والاجتماعي، والتي يصل عددها إلى 700 وحدة سكنية كاملة التشطيب والتسليم فى خلال 4 سنوات. وتتميز الوحدات بإطلالة متميزة على النادي، فضلا عن وجود ممشى لممارسة رياضة ركوب الدراجات والتريض، بالإضافة إلى مساحات خضراء لتضفي على الوحدات جمال ساحر برؤية خلابة".

وأشار إلى أن O West تم تصميمها وتخطيطها لتحقق استراتيجية شركة أوراسكوم للتنمية في البناء، القائمة على تأسيس مدن متكاملة توفر جميع متطلبات الحياة من كافة النواحي الفنية، والثقافية، والرياضية، والسياحية، والتعليمية، والصحية، حيث يتم تقييم المدن في جميع أنحاء العالم بناءً على أدائها في تحسين سبل الرفاهية وقدرتها على جذب الأفراد والمؤسسات.

الجدير بالذكر ان مدينة O West ساهمت بنسبة تزيد عن 34% من إجمالي المبيعات العقارية للشركة البالغة حوالي 4.0 مليار جنية مصري خلال النصف الأول من العام الجاري 2021، حيث بلغ صافي المبيعات العقارية للوحدات الإدارية والسكنية بمدينة O West 1.38 مليار جنيه مقابل 1.0 مليار جنيه في نفس الفترة من عام 2020 بنسبة نمو تصل 37.8٪. وقد قامت الشركة مؤخرا بوضع حجر الأساسى لنادى O West الرياضى والاجتماعى – واحد من أكبر أندية  غرب القاهرة - بحضور معالى الدكتورأشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة والذى يقع على مساحة 38 فدان وباستثمارات 800 مليون جنية مصر.