الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

السيسي: استكملنا افتتاحات اليوم رغم وفاة المشير طنطاوي لكونه رجل يحب العمل

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: إنه كان هناك خيار لتأجيل افتتاحات اليوم، بسبب وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، ولكن كان الحضور في طريقهم لجنوب سيناء، ولذلك قررنا أن نستكمل الافتتاحات؛ لكون المشير طنطاوي، كان رجلا جادا ويحب العمل.

وأضاف "السيسي" في خلال كلمته بافتتاح عدد من المشروعات لتنمية شبه جزيرة سيناء، اليوم الثلاثاء: "أتقدم للشعب المصري ولأسرة المغفور له إن شاء الله المشير حسين طنطاوي بالعزاء وأتمنى ربنا يتغمده بالرحمة في كل الفترات التي اشتغل بها، دا اتخرج في 1956 وحارب في 1967 والاستنزاف وحرب أكتوبر 1973 واستمر في تحمل المسئولية حتى آخر لحظة، وأتمنى الله يجازيه خير الجزاء".

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، افتتاح مستشفى سانت كاترين المركزي عبر الفيديو كونفرانس، كما افتتح الرئيس أيضا مركز طب أسرة الرويسات.

وافتتح الرئيس السيسي مركز طب أسرة التوفيق بمحافظة السويس، على هامش تدشين عدد من المشروعات التنموية فى شبه جزيرة سيناء.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، نفق الشهيد أحمد حمدي "2"، وهو النفق الخامس الذي يُفتتح في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ليربط بين شرق وغرب قناة السويس وبين قارتي آسيا وأفريقيا.

ويُمثل نفق الشهيد أحمد حمدي "2"، شريان حياة جديد يربط بين الدلتا وشبه جزيرة سيناء، ليسهل انتقال المواطنين من وإلى غرب القناة، وكذا البضائع ومستلزمات التنمية ويضاعف فرص الاستثمار والعمل بسيناء.

كما يُمثل النفق الجديد قيمة مضافة، بتخفيف الضغط على نفق الشهيد أحمد حمدي "1"، في ظل تنامي حركة التعمير والتنمية في شبه جزيرة سيناء، اتساقًا مع سياسات دولة 30 يونيو واستراتيجية التنمية الشاملة 2030.