الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

جلسة أخيرة بين «لبيب» و«بن شرقي» لإفساد مخطط الأهلي وبيراميدز

بن شرقي نجم الزمالك
بن شرقي نجم الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يعقد حسين لبيب، رئيس اللجنة التى تدير الزمالك، خلال الأيام المقبلة، جلسة أخيرة مع نجم الفريق، المغربى أشرف بن شرقي، وذلك لإقناعه بتجديد عقده مع نادى الزمالك، بعد أن اتفق الطرفان مؤخرًا على تجديد اللاعب لثلاث سنوات، بمقابل مادى كبير، إلا أن تأخر توقيع اللاعب على العقود جاء بسبب بند الشرط الجزائى الذى يرفضه مسئولو النادى الأبيض.
ويأمل حسين لبيب فى جلسته الأخيرة مع بن شرقى فى حسم ملف تجديد اللاعب، وذلك دون وضع شروط جزائية، من أجل إفساد مخطط الأهلى وبيراميدز لخطف النجم المغربي، وذلك بعدما نمى إلى علم مسئولى النادى الأبيض، بدخول بعض المسئولين من الأهلى وبيراميدز، فى مفاوضات مع مقربين من أشرف بن شرقي، لجس نبض اللاعب، فى اللعب بقميص أحد الفريقين، عقب انتهاء عقده مع الزمالك الموسم المقبل.
ويحق لـ"بن شرقى" التوقيع لأى ناد فى شهر يناير المقبل، على أن يرحل من الزمالك عقب نهاية الموسم، وذلك حال رفضه التجديد مع الزمالك، كما حدث من اللاعب التونسى فرجانى ساسي.
فى سياق آخر؛ يسيطر الغموض على صفقات الزمالك الجديدة، عمر كمال عبدالواحد، القادم من فريق المصرى البورسعيدي، وحمدى النقاز القادم من فريق الترجى التونسي، ومحمود شبانة القادم من فريق أسوان، وذلك فى ظل عدم قيدهم فى قائمة الفريق، حتى الآن، نظرا لإيقاف القيد الخاص بالزمالك، بسبب قضية اللاعب حسام أشرف، الذى وقع لأكاديمية كاميرونية، ثم جدد عقده مع الزمالك، وهو ما أدى إلى عقوبة الزمالك ماليًا مع إيقاف فترتى قيد، من قبل الاتحاد الدولى فيفا.
وتتابع لجنة حسين لبيب، مع نصر عزام المستشار القانونى للزمالك، أولا بأولا هذه القضية، فى ظل تقدم الزمالك باستئناف لرفع العقوبة، وهو ما يجعل الصفقات الجديدة معلقه حتى الآن، لحين الرد على طلب الزمالك برفع العقوبة أو تجميدها، والسماح للزمالك بقيد لاعبيه.
وانتظم الفريق، مساء أمس الأول الأحد، فى معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية، ويواصل اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد الذى سيبدأ للزمالك بمباراة نصف نهائى كأس مصر أمام أسوان، مع خوض مباراتى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا أمام توسكر الكيني، بالإضافة لانطلاق مباريات الدورى بالموسم الجديد.
ويشهد معسكر الزمالك ببرج العرب تواجد جميع اللاعبين بالفريق الدوليين والصفقات الجديدة والعائدين من الإعارة، حيث يخطط الفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الفريق لوصول اللاعبين لمستوى بدنى وفنى مميز من خلال المعسكر وذلك بخوض عدة مباريات ودية يستقر من خلالها على تشكيل الزمالك فى الموسم الجديد والقوام الأساسى للفريق ويحكم على مستوى الصفقات الجديدة والعائدين من الإعارة.