الأحد 17 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ دمياط تفتتح منفذ بيع منتجات التعليم الفنى لتوفير الزي المدرسي

محافظة دمياط
محافظة دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

افتتحت  الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الاثنين، منفذ بيع منتجات التعليم الفنى بمدرسة دمياط الفنية للبنات، والذى يضم منتجات الزى المدرسى و الملابس بأنواعها.

حضر الافتتاح  عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم وحازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.

وخلال تفقدها المنفذ، أشادت المحافظ بجودة المنتجات المعروضة التى انتجها قطاع التعليم الفنى و المصانع المشاركة بتلك المبادرة، مؤكدة أن المعرض يقدم افضل المنتجات بتخفيضات تصل إلى ٥٠ ٪، بالإضافة إلى توفير الكمامات للطلاب.

وأضافت "المحافظ" أن قطاع التعليم الفنى قد شارك وبقوة فى مجالات خدمة المجتمع ، فقد تم مسبقاً إطلاق مبادرة لتوفير منتجات غذائية ومستلزمات عيد الفطر المبارك، وذلك من قبل خطوط إنتاج مدارس التعليم الفنى، لتنطلق اليوم مبادرة توفير الزى المدرسى  قبل بدء العام الدراسى الجديد للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور.
بدأت العديد من مراكز الشباب في محافظة دمياط، اليوم الأحد، استقبال المواطنين لتلقى لقاح كورونا فى اطار التعاون المستمر بين وزارتي  الصحة والشباب والرياضة لدعم الخدمات الصحية التي تقدم للمواطنين والتنسيق بين مديريتي الشباب والرياضة والشئون الصحية بدمياط، حيث تم تخصيص عدد من مراكز شباب دمياط لتلقي المواطنين لقاح فيروس كورونا.

و شهدت مراكز الشباب إقبال من المواطنين صباح اليوم الأحد، لتلقي لقاح كورونا بعد أن انتشرت السيارات وفرق التسجيل في شوارع المحافظة.

في سياق اخر تابع الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحه بدمياط، مستشفيات العام و الصدر والحميات بدمياط  وسير العمل في اقسام العزل للوقوف على معايير جوده الخدمات المقدمه كما تفقد خزان الاكسجين واطمأن على مخزون الاكسجين بالمستشفيات وكفاءة شبكه الغازات وعمليه الصيانه بالمستشفيات في محافظة دمياط خلال الفترة القادمة في المحافظة.