السبت 16 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

جامعة طنطا الثالثة على الجمهورية فى امتلاك أفضل موقع إلكتروني

تكريم
تكريم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تسلم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم، جائزة المركز الثالث فى مسابقة أفضل موقع إلكتروني على مستوى الجامعات والمراكز والمعاهد البحثية التابعة لوزارة التعليم العالي لعام 2020 / 2021.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها وزارة التعليم العالي اليوم الاثنين للإعلان عن نتائج مسابقة افضل الجامعات المصرية خلال العام الجامعي 2020/2021، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد أيمن عاشور نائب وزير التعليم لشئون الجامعات، ورئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، ورؤساء الجامعات، وذلك بأحد الفنادق بمحافظة القاهرة.

أوضح رئيس جامعة طنطا، أن الموقع الإلكتروني للجامعة يعد واجهة الجامعة أمام العالم، حيث يعمل فريق عمل وحدة البوابة الإلكترونية دائماً على التحديث والتطوير المستمر للموقع بما يتماشى مع التطورات السريعة في تقنية المعلومات، وتطبيق المعايير العالمية في تصميم وبرمجة البوابة الالكترونية للجامعة.

أشاد الدكتور محمود ذكي، بالجهد المبذول في موقع الجامعة ومواقع الكليات والتطوير والتحديث المستمر لإدارة محتوى بوابة الجامعة الالكترونية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية والإسبانية، ودعم أليات التعلم عن بعد والاستفادة من الفرص التي تتيحها التكنولوجيا لتيسير العملية التعليمية للطلاب، ودعم التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والجامعة من جهة وتسهيل تواصلهم مع الطلاب من جهة أخرى.

وتقدم رئيس الجامعة بخالص الشكر والتقدير لفريق العمل بوحدة البوابة الإلكترونية بقيادة الدكتور محمد النمر المدير التنفيذي للمركز الرئيسي الخدمات المعرفية، والدكتوره دينا عبد الهادي المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للآداء المؤسسي ومدير وحدة البوابة الإلكترونية.

يذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أطلقت مسابقة أفضل جامعة بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أكثر من مجال سواء من حيث التحول الرقمي أو ريادة الأعمال أو مواجهة فيروس كورونا، بالإضافة إلى تطوير المناهج وغيرها.