الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

كواليس صادمة فى مقتل معاق على يد نجله بمنطقة أوسيم

المنزل الذى شهد الواقعة
المنزل الذى شهد الواقعة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

جريمة بشعة شهدتها منطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، بعدما أقدم شاب على قتل والده ذبحًا بعدما رفض ولده إعطائه مبلغ مالى لشراء المواد المخدرة.

كتب القدر على المجنى عليه، 43 عامًا، أن يتعرض لحادث منذ حوالى 15 عامًا، فأصيب بإعاقة حركية، وكانت شقيقته تتولى رعايته، وبعدما توفت طليقته منذ حوالى عامين، وجاء اليه نجله حازم 19 عامًا للعيش معه فى أوسيم وترك منزل والدته بعد وفاتها.

جاء الأبن حتى يعيش مع والده، ولكن كثيرًا ما كانت تحدث مشادات كلامية بينهما بسبب محاولة الأب مع نجله حتى يتوقف عن تعاطى المواد المخدرة ولكن كل محاولاته باءت بالفشل، وكثيرًا ما كان يأخذ الفلوس من والده لشراء المخدرات.

وفى يوم الجريمة، طلب المدعو حازم من والده القعيد مبلغ مالى لشراء المخدرات ولكن والده رفض، فأستشاط غضبًا وأمسك بزجاجة وضرب بها والده على رأسه وتوفي فى الحال، وتناثرت الدماء فى المكان، وحتى يبعد أصابع الإتهام عن نفسه قام بتغيير ملابس والده التى أصبحت ملطخة بالدماء، ومسح الدماء من مسرح الجريمة، وخرج ليعيش حياته وترك جثة والده على السرير لمدة يومين دون أن يعلم أحد بما حدث.

أما عن إكتشاف الجريمة، فكانت شقيقه الضحية متوجهه الى منزله لرعايته كعادتها، تفاجئت به ملقي على السرير مقتول، ومنظر الجثة بشع، فأبلغت رجال المباحث، وهاتفت المتهم و سألته عما اذا كان قد قتل والده فأجابها بأنه من قتله لأنه رفضه إعطائه نقود لشراء المواد المخدرة، وتم ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.

 وتباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول مقتل مسن على يد ابنه بسبب رفض الاول إعطاء اموالا للأخير، لشراء المخدرات.

 وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما امرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليه واعداد تقرير واف حول ملابسات الوفاة، وبين من المناظرة الاولية للجثة عن ان الوفاة حدثت نتبجة ارتطام رأس المجنى عليه بجسم صلب، وتبين وجود تهشم بالجمجمة. وامرت النيابة بحبس الابن المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة اوسيم من غرفة النجده بوقوع جريمة قتل مسن، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة مسن مصاب بجرح بالرأس. 

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليه اقدم علي قتله بزجاجه بسبب خلافا على سرقة هاتفه المحمول لشراء المخدرات. 

وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.